عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مراكز شباب القليوبية تتجمل

تجميل الأسوار
تجميل الأسوار

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، مبادرة تحت شعار مبادرة «تزيين أسوار الملاعب» التي تستهدف تزيين اسوار المراكز بألوان علم مصر والرسومات التاريخية والفنية والشعارات الوطنية، والشعارات التربوية، وذلك لبث قيمة الانتماء وحب الوطن لدى الشباب واضفاء رونق حضاري على أسوار الملاعب.



 

وأشار الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، إلى أن ذلك في اطار استراتيجية الدولة والقيادة السياسية وحرص الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على المشاركة المجتمعية بما يساهم في خدمة المجتمع والبيئة المحيطة وحرصه الشديد على الاستفادة من الطاقات الشبابية.

 

الجدير بالذكر ان المبادرة يتم تنفيذها في ٦٥ مركز شباب على مستوى محافظة القليوبية تم اختيارها والتنسيق مع المراكز والادارات الفرعية لدراسة المراكز التي بها اسوار تناسب تنفيذ المبادرة وتقدم خدمة جمالية وفنية وتربوية ليس فقط لرواد المراكز  بل وللمارة وأهالي القرى كنوع من الخدمة المجتمعية التي تقدمها مراكز الشباب.

 

وأكد الصبروط أهمية الانشطة المجتمعية والفنية وربطها باحتياجات المجتمع المحلي لتنمية روح الانتماء لدى المواطن وغرس ثقافة الحفاظ على المظهر الجمالي واستغلال طاقات الشباب في عمل يعود بالنفع على مجتمعهم.

 

تأتي المبادرة برعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور محمود الصبروط مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز