عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"الهجان" و"الصبروط" يتقدمان ماراثون الجري لشباب yly بالقليوبية

إطلاق الماراثون
إطلاق الماراثون

تقدم اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، ماراثون الجري، حيث أطلق الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، إشارة البدء لماراثون الشباب المتطوعين " شباب يدير شباب yly" الذي انطلق من أمام مقر محافظة القليوبية حتى حديقة صقلية بمنطقة الفلل ببنها، وذلك في إطار خطة مكتب شباب يدير شباب بالوزارة.



 

شارك في الماراثون الدكتور خالد صيام وكيل كلية التربية الرياضية والدكتورة نرمين عدلى وكيل كلية الطب بجامعة بنها ووليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة ومحمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب ومحمود شعبان معاون المدير العام لشؤون الرياضة. 

   

 وأشار وكيل الشباب والرياضة،  إلى أن الماراثون يتم تنفيذه على مستوى الجمهورية، كل مجموعة فى محافظتها تنتظر أشارة البدء من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عبر تقنية الفيديو كونفرانس للجرى من نقطة البداية والوصول لنقطة النهاية، لتحقيق الهدف لنشر الرياضة، على أن تكون دائما أسلوب حياة، تساعدهم فى بناء اجسام صحية قادرة على بناء مستقبل مشرق ومشرف لمصرنا الحبيبة.

 

ينطلق الماراثون من أمام ديوان عام محافظة القليوبية  وحتى حديقة صقلية بحضور 700 شاب وفتاة من مراكز شباب القليوبية وتطلعي فريق شباب يدير شباب وفرق الجوالة والكشافة. 

 والجدير بالذكر أن مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية دائما  تفتح أبوابها، والاستعداد للتقديم يد العون للشباب فى جميع مقترحاتهم وأنشطتها، وتلقى الضوء على جميع ابطال المحافظة فى كافة المجالات الرياضية، والثقافية والاجتماعية، وتزلل الصعاب لتنفيذ كافة المبادرات الهادفة والتي تكون فيها استمرارية فى العمل. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز