عاجل
الثلاثاء 20 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

وظائف التربية والتعليم 2021 بالحصة.. إليك التفاصيل

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

وظائف التربية والتعليم 2021 بالحصة تزايد البحث عنها من قبل الكثيرين من المعلمين الراغبين في الالتحاق بالعمل بمدارس التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك عبر مؤشر البحث العالمي "جوجل"، وتساءل المعلمون عن وظائف التربية والتعليم 2021 بالحصة، و"ما هي تخصصات المرحلتين الابتدائية والإعدادية؟".  



 

تنشر "بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، في التقرير التالي، كل ما تريدون معرفته عن وظائف التربية والتعليم 2021 بالحصة، والتخصصات التي تحتاجها المرحلتان الابتدائية والإعدادية.. إليكم التفاصيل.

وظائف التربية والتعليم 2021 بالحصة   

  أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حاجتها للمعلمين في جميع التخصصات، وذلك للعمل بنظام الحصة، طبقًا للكتاب الدوري رقم 26 لسنة 2021  وذلك للعديد من التخصصات، للمرحلتين الابتدائية، والإعدادية.

التخصصات التي تحتاجها التربية والتعليم للمرحلتين الابتدائية والإعدادية

  

- اللغة العربية. - اللغة الإنجليزية. - الرياضيات. - العلوم. - الدراسات الاجتماعية. - رياض الأطفال. - معلم فصل.  

شروط الالتحاق بوظائف التربية والتعليم

 

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن شروط الالتحاق بالوظائف التي تم الإعلان عنها، وهي كالتالي:

  أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يجب للمتقدم للالتحاق بوظائف التربية والتعليم، أن يكون حاصلًا على مؤهل تربوي مناسب أو مؤهل عالٍ مناسب ومؤهل تربوي. وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن العمل في المدارس بالإدارات التي بها عجز، وبالتخصصات المطلوبة.

عدم المطالبة بالتعيين في التربية والتعليم

 

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه لا يحق للمتقدم المطالبة بالتعيين أو التعاقد مستقبلًا على الموازنة العامة للدولة. وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه يتم الاختيار والمفاضلة بين المتقدمين، كالتالي: تقبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ممن له خبرة سابقة في أعمال التدريس ومن حملة المؤهلات العليا التربوية، الأعلى مؤهل، الأعلى تقديرًا بالمؤهل الدراسي.

وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يتم بحث الموقف الأمني للمرشحين عن طريق المديرية، وأن يكون المقابل المادي للحصة عشرين جنيهًا فقط لا غير، وبما لا يتجاوز 24 حصة في الأسبوع.

موعد التقديم للالتحاق بوظائف التربية والتعليم 2021 بالحصة

جدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت أنه سوف يتم التقديم للالتحاق بوظائف التربية والتعليم 2021 بالحصة، عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، وذلك اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 17 نوفمبر 2021 وحتى يوم الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر 2021.

اقرأ أيضًا:

إنا كفيناك المستهزئين

لا يفوتك:

الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته يستقبلان ولي عهد بريطانيا والسيدة قرينته

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز