عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مؤتمر منتخب مصر..روجر: هذه أسباب اختياراتنا لقائمة مواجهة أنجولا

روجر مساعد كيروش مدرب منتخب مصر
روجر مساعد كيروش مدرب منتخب مصر

تحدث روجر دو سا، المدرب العام في جهاز المنتخب المصري، عن مباراة أنجولا المقبلة، خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده اليوم، بأحد الملاعب الفرعية في استاد برج العرب.



 

وقال روجر، "مباراة أنجولا الجمعة المقبل في تصفيات كأس العالم صعبة للغاية، وليس معنى أن منتخب أنجولا ليس له حظوظ للتأهل أن المباراة سهلة".

 

وأضاف، "أنجولا ستلعب بلا ضغوط وستكون المباراة قوية وسنلعبها للفوز، ونحترم كل الفرق".

 

وتابع، "نشاهد العديد من المباريات، حيث يصل أحيانًا لمشاهدة ٣ مباريات في اليوم من أجل اختيار أفضل العناصر، والدليل على ذلك وجود العديد من اللاعبين من صغار السن وهذا يدل على مشاهدتنا لجميع اللاعبين".

 

وشدد، "لقد استطعنا خلق توليفة مميزة من أجل المنافسة في جميع البطولات".

 

وتحدث روجر عن كيروش وتعامله النفسي مع اللاعبين، قائلًا، "كارلوس كيروش عمل كثيرًا في أوروبا ويجيد التعامل النفسي مع اللاعبين، وفي اختياراتنا كجهاز فني لا نعتمد على أحداث مباراة واحدة ولكن على العديد من المباريات".

 

وقال روجر، "فترة تجمعات المنتخب مازالت قصيرة والجهاز الفني يحتاج لفترات أطول من أجل نقل خبراته وأفكاره للاعبين".

 

وعن اختيارات اللاعبين، قال، "تمت بدقة ونعلم كل كبيرة وصغيرة عن لاعبى المنتخب، وكذلك الاختيار لا يتم على أساس متوسط الأعمار الصغير فقط ولكن الخبرة والكفاءة أيضًا، بالإضافة للأداء والمستوى المميز".

 

واختتم تصريحاته قائلًا، "نسعى للعب بشكل هجومى ولكن المباراة المقبلة سنتعامل معها بحذر لأننا بنخوض المباراة خارج الملعب".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز