عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مدحت شلبي يعلق على قرار استدعائه للتحقيق بسبب تعليقاته الساخرة بمباراة القمة

مدحت شلبي
مدحت شلبي

تحدث المعلق الرياضي، ومقدم البرامج مدحت شلبى، عن مباراة القمة الأخيرة بين الزمالك والأهلي، وتعليقه على المباراة الذي أثار جدلًا كبيرًا، وأدى إلى تقديم شكوى ضده من جانب نادي الزمالك.



 

 

وقال شلبي، في تصريحاته ببرنامج "اللعبة الحلوة" مع خالد الغندور على راديو أون سبورت أف إم، " أفكر جديًا فى تسجيل إفيهاتي الكروية فى الشهر العقارى".

 

وتابع،:"شوفت بعض الصفحات منزلة إفيهاتى الكروية وجايبة تعليقات كثير والناس حفظاها صم، حتى افتكرت حاجات أنا كنت ناسيها من خلال تعليقاتهم، عشان كده بفكر أسجل إفيهاتى فى الشهر العقارى".

 

وأضاف،:"مفيش حد فى الدنيا كان يتوقع نتيجة مباراة القمة الأخيرة بين الزمالك والأهلى، خاصة المباريات اللى بتكون نتيجة كبيرة محدش بيتوقعها من أيام ستة واحد".

 

وواصل، "موسيمانى بعثر كل أوراق الأهلى فى الشوط الثانى بتغييراته، وكارتيرون ظل يتفرج على انهيار الزمالك فى الشوط الأول دون تدخل بمشرط الجراح الماهر لإنقاذ فريقه".

 

وشدد، "الزمالك أخر ثلث ساعة كان أكثر من رائع ولو المباراة استمرت أكثر من ذلك كان من الممكن أن يتعادل". 

 

وأختتم تصريحاته قائلًا، "عمرو السولية، أفضل لاعب فى الأهلى هو رجل الملعب فى كل اتجاهاته تجده فى نص ملعب الأهلى وتجده أيضاً فى نصف ملعب الزمالك، وهو صاحب ركلة الجزاء التي حسمت المباراة، ومفيش تمريرات خطأ له ولديه فنيات عالية، لذا يستحق رجل المباراة ويليه أليو ديانج”.

 

وأتم، “ ومن الزمالك يعد طارق حامد هو الأفضل، وكنت أعتقد أن كارتيرون كان يجب أن يبدأ بمصطفى فتحى على حساب أوباما اللى كان بيترقص فى نص شبر".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز