عاجل
السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ياسمين رحمي: شخصيتي في "إلا أنا" مستفزة فنيا.. والعمل مع ميرفت آمين أضاف لي (حوار)

الفنانة ياسمين رحمي
الفنانة ياسمين رحمي

شاركت الفنانة ياسمين رحمي في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية المختلفة التي كانت تعلق في أذهان الجماهير بشكل كبير، وآخرها مسلسل "إلا أنا"، التي شاركت في قصة "حكايتي مع الزمان" مع الفنانة ميرفت أمين وعدد من نجوم الفن والدراما، وإخراج أحمد حسن، وفي حوار خاص لـ”بوابة روزاليوسف" كشفت عن كواليس العمل وأبرز ردود الأفعال التي جاءتها حول العمل ودورها به ،وكان الحوار التالي:



 

بداية.. كيف كان الاستعداد  لشخصية ولاء في مسلسل "إلا أنا"؟

 

كرهت تصرفات "ولاء" التي أجسدها ضمن حكاية "حكايتي مع الزمن" التي تعرض ضمن أحداث مسلسل"إلا أنا" ،إلا أنني أحببت شخصيتها كثيرا فهي شخصية لئيمة وأنا أحب هذه النوعية من الشخصيات لأنه يجذب المشاهدين كثيرا .

 

وتحضرت للدور من خلال المذاكرة الجيدة للشخصية والإلمام بكافة جوانبها حتي استطيع خلق مبررات لتصرفاتها حتي أقتنع بالشخصية وأستطيع تجسيدها بشكل جيد .

 

ماذا عن كواليس العمل؟

 

كواليس العمل كانت ممتعة للغاية، وسعدت كثيرا بها فالفنان عصام السقا كوميدي جدا ومرح في التعامل كما أن الفنان أحمد والي كذلك أيضا، ومخرج العمل كنت أتمني العمل معه كثيرا وسعدت عندما رشحني للدور كما أن العمل مع الفنانة ميرفت أمين إضافة لأي فنان.

 

حدثينا عن أبرز ردود الأفعال التي جاءتك حول العمل ودورك به؟

 

ردود الأفعال التي جائتني حول العمل ودوري به جيدة جدا وأسعدتني كثيرا ،كما أنها فاقت توقعاتي لأن الجمهور تفاعل كثيرا مع شخصية "ولاء" على كافة مواقع التواصل الاجتماعي فأشكر الله كثيرا على هذا النجاح .

 

حققتِ نجاحات كثيرة بالفترة الأخيرة في الدراما،فأين السينما من مشوارك الفني؟

 

ظهوري في السينما قليل بنسبة كبيرة وهذا يعود إلي أنني لا أحب أن أخذ خطوات غير مدروسة جيدا حتي أشارك في أدوار تؤثر بأذهان الجماهير .

 

ماذا عن علاقتك بـ"السوشيال ميديا"؟

 

السوشيال ميديا مهمة جدا للفنان وأنا متفاعلة معها كثيرا لأنني أحب أكون على تواصل دائم ومستمر مع جمهوري وأعرف ارائهم في أدواري الفنية التي أقوم بها .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز