عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حملة مكبرة لإزالة الإشغالات من شوارع مدينة سيدي سالم بكفر الشيخ

إزالة الاشغالات
إزالة الاشغالات

شنت الوحدة المحلية لمجلس ومدينة سيدي سالم التابعة لمحافظة كفر الشيخ منذ قليل حملة مكبرة لإزالة الإشغالات، وذلك بالتنسيق الكامل مع رجال الشرطة لتأمين أعمال الحملة، التي تهدف للقضاء علي كافة أنواع الإشغالات المختلفة.



 

وتمكنت الحملة التي قادها المهندس شريف هيكل، رئيس مدينة سيدي سالم، من إزالة جميع الإشغالات، والباعة الحائلين، بالإضافة إلي الأرصفة المخالفة، وتندات المحلات، الموجودة بجميع شوارع المدينة بالكامل، لتوسيع الشوارع، والعمل علي خلق حالة من السيولة المرورية للسيارات، والمواطنين المترجلين.  

وقال المهندس شريف هيكل رئيس مدينة سيدي سالم، أن الحملات المكبرة لإزالة الإشغالات مستمرة بشكل دائما، بالتنسيق الكامل مع قوات الشرطة، وذلك للقضاء علي كافة أنواع التعديات علي الشوارع، والطرق العامة والمختلفة بالمدينة، مؤكدا أنه يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين والمعتدين علي جميع الشوارع من أصحاب المحال التجارية، والباعة الجائلين.

وأوضح رئيس مدينة سيدي سالم، أن هذه الحملات المكبرة التي تشهدها المدينة، تأتي جميعها بناء علي توجيهات اللواء جمال نورالدين محافظ كفر الشيخ، الذي يتابع أولا بأول أعمال تلك الحملات، ويقوم بتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز