عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ليلة الهالوين الرهيبة في شنغهاي ديزني لاند.. و"Covid-19"

ديزتي لاند
ديزتي لاند

قبل ساعات قليلة من ليلة الهالوين، أعلن مديرو منتجع شنغهاي ديزني فجأة أنهم سيتوقفون عن قبول الضيوف وطلبوا من كل شخص حاضر أو ​​يزور هناك إجراء اختبار "Covid-19:.



ووفقًا لإدارة مدينة الملاهي في شنغاهي، تم تقديم هذه الإجراءات للتنسيق مع الإجراءات الاحترازية لمحاصرة الوباء المتعلق بحالة"Covid-19"، ومع ذلك، لا تزال منطقة الترفيه في الهواء الطلق تعمل.

 

وخلال عطلة نهاية الأسبوع، سجلت الصين عدة حالات لـ Covid-19 ففي مدينة هانغتشو لديها حالة إصابة جديدة بفيروس Covid-19 ومر هذا الشخص عبر شنغهاي.

 

ومن غير المعروف ما إذا كانت هذه الحالة مرتبطة مباشرة بديزني لاند.

 

وقالت شركة شنغهاي ديزني الإدارية، أمس الأحد إن الأشخاص الذين زاروا هذه المدينة الترفيهية يحتاجون إلى اختبار Covid-19 وسيتم إجراء اختبار آخر بعد 24 ساعة.

وتطلب مدينة شنغهاي أيضًا من الأشخاص الذين ذهبوا إلى هذه المدينة الترفيهية إجراء اختبار Covid-19.

 

وقالت حكومة الولاية الصينية: إنه اعتبارًا من الساعة 8 صباحًا يوم 1 نوفمبر، جاءت نتيجة اختبار 33863 شخصًا سلبية، ولم يتم تسجيل أي حالات إيجابية جديدة في المدينة.

 

قالت ديزني، التي تمتلك حصة 43 في المائة في منتجع ديزني شنغهاي، إنها ستعيد التذاكر للضيوف المتضررين أو ستتبادل التذاكر في موعد آخر.

 

وحاليًا، الصين هي الدولة الوحيدة في العالم التي تواصل اتباع استراتيجية عدم التسامح مع Covid-19، وهذا يعني أنه يمكن إغلاق المنتزهات الصناعية أو المتنزهات الترفيهية أو حتى المناطق السكنية على الفور إذا تم اكتشاف العوامل الوبائية.

وكان منتجع يونيفرسال بكين في العاصمة الصينية بكين، قد تلقى أيضًا تحذيرًا عندما وصلت جهات اتصال وثيقة بإحدى حالات Covid-19 إلى هناك يوم ٢٤ أكتوبر الماضي.

وعلى الفور، يجب إجراء مسحات لجميع الموظفين للكشف عن Covid-19.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز