عاجل
الأحد 20 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

اكتمال نصاب الجمعية العمومية للنادي الإسماعيلي خلال ٦٠ دقيقة من فتح باب الاقتراع

توافد اعضاء الجمعية العمومية حتي الخامسه مساءا
توافد اعضاء الجمعية العمومية حتي الخامسه مساءا

لأول مرة في تاريخ النادي الإسماعيلي، يكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية في تمام الحادية عشر ظهر اليوم في لجان اقتراع النادي الإسماعيلي، وهو ما اكدته مصادر داخلية بلجان الاقتراع والتي بلغت ١٠٠٠ وتزداد واحد في تمام الحادية عشر ظهرا، عقب ساعتين فقط من فتح باب الأقتراع في انتخابات النادي الإسماعيلي.



 

بالرغم من مخاوف العديد من أهالي ومرشحين مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الجدد، من عدم اكتمال نصاب الجمعية العمومية.

وأكد عاطف زايد مرشح عضوية مجلس إدارة الإسماعيلي،  علي ان هذا المشهد الذي لم نراه من قبل ما يؤكد شعور الجماهير بمدي خطورة المرحلة التي يمر بها النادي الإسماعيلي وضرورة  الالتفاف حولها للخروج من كبوته وازماته الحالية، من خلال مجلس إدارة جديد، يصعد به نحو القمة من جديد. 

 

وقال اللواء طاهر سليم مرشح عضوية مجلس إدارة الإسماعيليا: ماحدث اليوم يدل علي وعي الجماهير واعضاء الجمعية العمومية باهمية التفافهم حول مصلحة النادي، خاصة في ظل الظروف الصعبة والازمات التي يمر بها في هذه المرحلة.

 

وأكد الكابتن أحمد عبد السميع مرشح عضوية مجلس إدارة الإسماعيلي، علي ثقة جماهير النادي الإسماعيلي، بقدرتهم علي التغير ، وهو ما دفعهم الي التوجه  اليوم لانتخابات الاسماعيلي، واكتمال هذا العرس الديمقراطي لاول مره في تاريخ الاسماعيلي.

يذكر ان سيتم اغلاق باب الأقتراع في الخامسة مساءا ، وبدء اعمال فرز الاصوات، بين ٢٨ مرشحا، هم: على منصب الرئيس: هشام عنانى، يحيى الكومى، نصر أبو الحسن وعلى غيط  وعلى منصب نائب الرئيس كل من سليمان أبو عريضة، خالد زين ، محسن عبد المسيح، عماد عبد الواحد ثم على أمين الصندوق كل من: مصطفى شلة وحاتم حجازى. 

 

أما عن عضوية مجلس الإدارة فتقدم كل من: عاطف زايد ، عمرو زكى ،مدحت الحوفى ، هشام درويش ، حمد عيد ، محمد طلحة، محمد أسامة، خالد الطيب ،محمد سند ،مدحت سعيد ، طاهر سليم ، وليد شعيب،صالح الشامي، كمال حمودة وأحمد محمد عبد السميع ، فيما ترشح كلا من حسام عبد البديع ،نانسى القاضى ومحمد مجدى لعضوية مجلس الإدارة تحت السن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز