عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مواعيد مباريات ليفربول الإنجليزي القادمة حتى نهاية 2021

ليفربول
ليفربول

أصبح الجميع بنتظر بشغف مباريات فريف ليفربول الإنجليزي لمشاهدة النجم المصري محمد صلاح المتوهج في أوروبا ويكسر الأرقام القياسية يومًا بعد يوم. 



 

مواعيد مباريات ليفربول الإنجليزي القادمة

 تنتظر ليفربول مواجهة في الدوري الانجليزي أمام فريق برايتون يوم 30 اكتوبر، الساعة الرابعة عصرًا.

وفي ليالي الابطال يواجه أتليتكو مدريد يوم 3 نوفمبر الساعة 10 مساء في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعودة مرة أخرى للدوري الإنجليزي ويواجه وست هام يونايتد خارج الديار يوم 7 نوفمبر الساعة 6 ونصف مساء.

مواعيد مباريات ليفربول الإنجليزي القادمة حتى نهاية 2021 

ثم مواجهة أرسنال يوم 20 نوفمبر الساعة 7ونصف مساء ضمن منافسات البريميرليج. ومواجهة مرتقبة أمام بورتو في دوري الأبطال يوم 24 نوفمبر الساعة 10 مساء.

وثلاث مواجهات في الدوري الإنجليزي أمام ساوثهامبتون يوم 27 نوفمبر الساعة 5 مساء، ومواجهة ايفرتون يوم 1 ديسمبر الساعة 10 وربع مساء، ومواجهة ولفرهامبتون يوم 4 ديسمبر الساعة 5 مساء.

وفي دوري الأبطال يواجه ميلان الإيطالي يوم 7 ديسمبر الساعة 10 مساء.

ثم استون فيلا في الدوري الانجليزي يوم 11 ديسمبر الساعة 5 مساء، ونيو كاسل يوم 16 ديسمبر الساعة 10 مساء.

ثم مواجهة توتنهام يوم 19 ديسمبر الساعة 6 ونصف مساء، وليدز يونايتد يوم 26 ديسمبر الساعة 2 ونصف عصرًا، وأخر مباريات عام 2021 ستكون مع ليستر سيتي يوم 28 ديسمبر الساعة 10 مساء.  

الفرعون المصري يحتفل بعيد ميلاد مكة 

وكان قد احتفل الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، بعيد ميلاد ابنته مكة التي أتمت ال6 سنوات. نشر صلاح صور له رفقة زوجته ومكة وكيان ابنتيه عبر موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام. ظهروا بالصور تغمرهم السعادة مع تزيين المنزل بالبالونات، كما ظهر صلاح في صورة أخرى وهو يهدي ابنته باقة من الورود. وكان قد أكد محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، أنه يصدق دائمًا بأنه أفضل لاعب في العالم، مشيرًا إلى أن البعض يراه كذلك بالفعل وتحدث صلاح خلال ظهوره في حوار تلفزيوني عبر شبكة "بي إن سبورتس"، قائلًا: "بدأنا الموسم بشكل قوي، وبدأنا المنافسة على لقب الدوري، فريق بحجم ليفربول لابد أن ينافس على اللقب كل موسم".

وأشار صلاح خلال حديثه إلى أن الفوز بالبطولات يحتاج إلى الثقة في القدرة على تحقيقه قائلًا: "لتفوز ببطولة، عليك أن تصدق الأمر، وعليك أن تقول هذا بشكل مستمر لنفسك وللآخرين".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز