عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مواعيد البلاك فرايداي في مصر 2021.. لو بتجهز أو هتجدد بيتك الحق الفرصة

البلاك فرايداي
البلاك فرايداي

يبدأ المشترون الآن مرحلة العد التنازلي والاستعداد ليوم البلاك فرايداي 2021 في بريطانيا والعالم. 



 

وعلى الرغم من أنه يوجد متسع من الوقت للحصول على صفقات جيدة من تنزيلات البلاك فرايداي هذا العام، لكن القاعدة تقول: كلما بدأت مبكرًا كان أفضل.

 

التنزيلات الهائلة السنوية في يوم الجمعة السوداء، أو الجمعة البيضاء- كما يسميها البعض- تعد فرصة رائعة للمتسوقين لاقتناص آلاف الصفقات والخصومات في مختلف الفئات؛ من التكنولوجيا إلى الأجهزة المنزلية، وذلك بمشاركة الكثير من تجار التجزئة، أمثال: متجر أمازون وجون لويس وأرغوس وBoots وCurrys وغيرها.

 

وعلى كل من يرغب في تجديد منزله أو امتلاك أجهزة حديثة أو العروسة التي تفرش بيتها الشراء في يوم البلاك فرايداي، بسبب التنزيلات التي تتم على المنتجات هذا اليوم.

 

وانتقلت فكرة البلاك فرايداي أو الجمعة السوداء من الولايات المتحدة- حيث نشأت كطريقة لبدء موسم التسوق في اليوم التالي لعيد الشكر- إلى دول العالم، وبعد أن كانت يومًا واحدًا امتدت لتصبح أسبوعًا ولم تعد تقتصر على يوم واحد.

 

موعد البلاك فرايداي 2021 في مصر

 

ينتظر عشاق التسوق البلاك فرايداي كل عام، ويبحثون عن موعد اليوم الذي تأتي فيه.

ويأتي البلاك فرايداي أو الجمعة السوداء في اليوم التالي لعيد الشكر الأمريكي، ويستمر حتى يوم الاثنين التالي، المعروف باسم Cyber Monday.

ويوافق يوم البلاك فرايداي هذا العام، أو يوم الجمعة السوداء آخر يوم جمعة في شهر نوفمبر، الموافق يوم 26 نوفمبر.

ومن المتوقع أن يشهد يوم البلاك فرايداي تنزيلات هائلة في المتاجر، وعبر الإنترنت أيضًا.

 

أهم عروض البلاك فرايداي 2021

 

حتى الآن لا تزال عروض البلاك فرايداي لعام 2021 طي الكتمان، لكن يمكن لصائدي الصفقات العثور على بعض التنزيلات الرائعة على مجموعة كبيرة من المنتجات غالية الثمن، ومن أهم تلك المنتجات: أجهزة اللابتوب وشاشات التلفزيون والهواتف الذكية ومنتجات آبل وأجهزة القراءة الإلكترونية، مثل كيندل.

 

عروض البلاك فرايداي في أمازون

 

متجر أمازون سوف يطلق أمازون ثلاثة إصدارات جديدة من "كيندل" هذا الشهر. لذلك، من المتوقع أن يخفض أسعار الإصدارات السابقة التي لديه بشكل كبير يوم البلاك فرايداي في بريطانيا، لإفساح مكان للإصدارات الجديدة.

 

كما ستكون هناك عروض جيدة على أجهزة الألعاب الإلكترونية، إذ أضافت "نينتندو" مؤخرًا إصدارًا جديدًا إلى عائلة Switch يدعى Switch OLED مقابل 309.99 جنيه استرلينيًا. وهي أغلى طراز للعلامة التجارية حتى الآن، ومن المتوقع أن يؤدي إتاحتها إلى خفض تكلفة الإصدارات السابقة فور بدء المبيعات.

 

اللاب توب والتابلت

 

يعد عام 2021 عام الأجهزة اللوحية، إذ ارتفعت مبيعاتها بشكل ملحوظ خلاله، بعدما وجدها الناس مفيدة في مشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب أو لمتابعة التعليم أونلاين أو حتى كجهاز عمل عن بعد، بعد تفشي جائحة كورونا.

 

ومؤخرًا كشف العديد من الشركات عن إصدار جهازها اللوحي الخاص، مثل: شاومي ولينوفو ونوكيا وهواوي، إلى جانب الإصدارات السنوية من سامسونج وأمازون، مع تزايد عمليات البحث على جوجل عن أجهزة الآيباد، لهذا من المتوقع أن تؤدي هذه الزيادة الكبيرة في عدد الأجهزة اللوحية والتابليت إلى تأثير كبير على حسومات وعروض البلاك فرايداي 2021، من حيث الكمية والنوع.

 

موعد عروض البلاك فرايداي على أمازون

 

كما فعل في عام 2020، سيطلق متجر أمازون عروضه وصفقاته قبل أسابيع من يوم الجمعة السوداء الفعلي، إذ أعلنت الشركة في العام الماضي،عن صفقاتها قبل 4 أسابيع من البلاك فرايدي، فكانت مبيعاتها هي الأكبر والأطول طوال تاريخها، إذ أجبر تفشي كورونا المتسوقين على التسوق عبر الإنترنت بأعداد أكبر.

 

ويتوقع أن تعلن أمازون في الأيام القادمة عن أحدث عروضها على الأجهزة اللابتوب وشاشات التلفزيون والأجهزة المنزلية ومنتجات التجميل وألعاب الاطفال وغيرها.

 

ما هو البلاك فرايداي؟

 

الجمعة السوداء (بالإنجليزية: Black Friday)‏ قد تسمى أحيانًا في الوطن العربي "لجمعة البيضاء"، وهو اليوم الذي يأتي مباشرة بعد "عيد الشكر" في الولايات المتحدة الأمريكية، وعادة ما يأتي هذا اليوم في نهاية شهر نوفمبر من كل عام.

 

ويعد الجمعة السوداء Black Friday بداية موسم شراء هدايا عيد الميلاد. في هذا اليوم تقوم أغلب المتاجر بتقديم عروض وحسومات، حيث تفتح أبوابها مبكرًا لأوقات تصل إلى الساعة الرابعة صباحًا. بسبب الخصومات الكبيرة ولأن أغلب هدايا عيد الميلاد تشترى في ذلك اليوم، فإن أعدادًا كبيرة من المستهلكين يتجمهرون فجر الجمعة خارج المتاجر الكبيرة ينتظرون افتتاحها، لتبدأ الجموع بالتقافز والركض كلٌ يرغب بأن يحصل على النصيب الأكبر من البضائع.

قد يهمك أيضا..

جميع أخبار البلاك فرايداي

بلاك فرايداي في مصر يبدأ من خلال جوميا مصر، التي لم تعرف قبلها سوى خصومات المواسم مثل خصومات الموسم الصيفي والأوكازيون الشتوي.

 

شاهد أيضاً

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز