عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

كشف غموض العثور على جثة مقاول بقرية النجاح بالبحيرة

مديرية أمن البحيرة
مديرية أمن البحيرة

تمكن ضباط مصلحة الأمن العام بالتنسيق مع الأجهزة بالبحيرة، من كشف غموض العثور على جثة مقاول عمال، عُثر عليه مقتولا وملقى أمام أحد المنازل بقرية النجاح التابعة لمركز بدر.



 

وكشفت التحريات قيام " م.ع "، طالب جامعي بطعنه بسكين حتى أرداه قتيلا بعد أن ضبطه فى وضع مخل مع والدته داخل حجرة نومها وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بدافع الشرف.

 

وكان اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة بدر، ببلاغ أهالى قرية النجاح بالعثور على جثة رجل فى العقد الرابع من العمر غارقا فى دمائه وبه عدة طعنات نافذة.

 

على الفور إنتقل ضباط المباحث الجنائية برئاسة اللواء محمد الشعراوى وتبين أن الجثة لشخص يدعى" أحمد . م . و س" ٣٢ سنة، مقاول عمال ومقيم كفر ربيع، تلا محافظة المنوفية، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

 

وكشفت التحريات ارتباط المجنى عليه بعلاقة أثمة مع والدة المتهم تطورت عقب وفاة الزوج منذ حوالى شهرين والذي كان دائم التردد عليها بمسكن الزوجية، حيث كان يستغل غياب نجلها فى العمل وعدم وجود أحد بالمنزل.

 

وأمرت النيابة بنقل الجثة لمشرحة مستشفى بدر المركزى وإنتداب الطب الشرعي وتكليف المباحث الجنائية بالتحرى حول الواقعة وملابساتها وضبط مرتكبيها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز