عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نتائج مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا لكرة اليد

برشلونة
برشلونة

انتهت منذ قليل مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة اليد للموسم الجديد 2021-2022.  



 

وجاءت نتائج المباريات كالتالي:  

في المجموعة الأولى نجح فريق البورج الدنماركي في الفوز على نظيره ميشكوف بريست البيلاروسي بنتيجة 34-33 فيما فاز كيل الألماني على دينامو زاجريب الكرواتي بنتيجة 36-28 ومونبيليه الفرنسي على فاردار المقدوني بنتيجة 31-25، والفيروم النرويجي علي سيزجيد المجري 34-30.  

 

 

وفي المجموعة الثانية حقق كيسلة البولندي فوزا مهما على فلنسبورج الالماني بنتيجة 37-29، وباريس سان جيرمان على موتور زوبروزهي بنتيجة 40 -32.  

 

 

وفي المواجهة المصيرية، فاز برشلونة الإسباني الذي يضم بين صفوفه الظهير الأيسر للمنتخب الوطني علي زين علي نظيره الروماني دينامو بوخارست، والذي يلعب له الثنائي المصري محمد ممدوح هاشم وأحمد خيري بنتيجة 36-30 وسجل هاشم في المباراة 4 أهداف فيما سجل علي زين هدفا وحيدا، وقاد يحيى خالد فريقة فيزبيرم المجري إلى فوز مهم على نظيره بورتو البرتغالي 30-23 وشهدت المباراة تسجيل يحيى 4 أهداف في المباراة.

 

 

يذكر أن جميع نجوم المنتخب الوطني قد أوقعتهم القرعة في المجموعة الثانية حيث أوقعت القرعة فريق برشلونة الإسباني، الذي يضم علي زين مع فريق فزبريم المجري الذي يضم يحيى خالد وفريق دنمو بوخارست اليوناني، الذي يضم كلا من محمد ممدوح هاشم وأحمد خيري.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز