عاجل
الأربعاء 21 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رئيس جامعة دمنهور: التعلم المهاري أحد أهم الأساليب التعليمية الحديثة

الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور
الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور

أكد الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور حرص الجامعة على تخريج طالب متميز قادر على المنافسة والعمل فى السوق المحلية والأقليمية والدولية وأن يكون التعلم مبني على المهارة وفقاً لأحدث الأساليب التعليمية الحديثة للوصول إلى أعلى معدلات الأداء والتميز .



 

جاء ذلك خلال رئاسته اليوم مجلس العمداء بحضور أعضاء المجلس، مشيرًا إلى ضرورة تقديم تقرير دوري بكل محاضرة عن رأى الطالب فى المحتوى المقدم بالمحاضرة والدكتور عضو هيئة التدريس الذي يدرس المادة  للوصول إلى أعلى درجات الجودة .

 

وقدم "صالح"  التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكري انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، مؤكدا أهمية الإحتفال بهذه الذكرى التي أعادت للمصريين هيبتهم مرة أخرى، وأثبتت صلابة وقوة الجندي المصري وعظمة القوات المسلحة الباسلة والشرطة الماهرة الذين يقدموا أرواحهم  فداء للوطن  ، وتخصيص وقت بكل محاضرة للتوعية بإنتصارات أكتوبر المجيدة ودحض الشائعات المغرضة والمضللة التي تستهدف مصرنا الحبيبة.

 

أكد استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية بكافة كليات الجامعة من تطهير وتعقيم شامل لكل الكليات من قاعات ومدرجات ومعامل، و توفير المطهرات وأدوات التعقيم فى جميع أنحاء الكليات بداية من بوابة الدخول ودورات المياه و التطهير والتعقيم الدوري لها.

 

ووجه "صالح" عمداء الكليات بتطبيق المقرر الإلكترونى على كافة المواد الدراسية بكافة كليات الجامعة، والذي يأتى متماشيًا مع خطة الجامعة في إطار خطة وزارة التعليم العالي، وجهود الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز