عاجل
الجمعة 24 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هل "كيروش" في مأزق بسبب "الشناوي"؟

كيروش
كيروش

 خبر إصابة محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري، في مران المنتخب أمس أصاب الجميع بالقلق، على مواجهة ليبيا التي تقام يوم الجمعة في تصفيات كأس العالم المقام بقطر 2022.



أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن المنتخب أعلن أن الشناوي تعرض للإصابة بكدمة، لم يستطع على إثرها استكمال المران، ولكن ما أعلمه أن الحارس تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية".

وأضاف: "الشناوي، سيجري أشعة اليوم الاربعاء، وسيحدد على إثرها موقفه من المشاركة في مباراتي ليبيا".

ولكن هل وقع كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني في أزمة بسبب هذه الإصابة؟

في حقيقة الأمر لا يغفل أحد أهمية الشناوي في أي مباراة يخوضها، والأمان الذي يبعثه في نفوس الجميع، بأنه سيحرس عرينه بكل قوة ويتصدى لأي أهداف.

ولكن بدلاء الشناوي حراس مرمى على مستوى عال، محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك قادر على حراسة مرمى الفراعنة إذا لم يلحق الشناوي باللقاء، خاصة أنه معنوياته مرتفعة، بعدما عاد لحراسة مرمى الزمالك بشكل أساسي وتوج مع فريقه بالدوري.

البديل الآخر محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش، المنتشي بعد تتويج فريقه ببطولة السوبر بعد الفوز على النادي الأهلي بركلات الترجيح التي تألق فيها بسام وأهدى البطولة لفريقه.

بالإضافة إلى الحارس الواعد محمد صبحي، حارس مرمى فاركو المعار من الزمالك، الذي يمتلك الخبرات الدولية كونه حارس مرمى المنتخب الأولمبي.

لذلك أمام كيروش بدائل عديدة للشناوي قادرين على حماية مرمى المنتخب المصري أمام منتخب ليبيا.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة السادسة، برصيد أربع نقاط، حيث فاز على أنجولا بهدف دون مقابل وتعادل مع الجابون بهدف لكل منهما فى الجولة الثانية، بينما يتصدر منتخب ليبيا المجموعة، برصيد ست نقاط بعد الفوز على الجابون وأنجولا.

تقام المباراة يوم الجمعة المقبل 8 أكتوبر 2021 الساعة التاسعة مساء على ملعب الجيش في برج العرب، وتذاع المباراة على قناة أون سبورت 1 (on sport 1). 

عدسة "بوابة روزاليوسف" ترصد تطوير نقاط إسعاف شربين ضمن مبادرة "حياة كريمة"

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز