عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
ذكرى انتصارات أكتوبر
البنك الاهلي

عاجل.. الرئيس السيسي لسمير فرج: "عمر العين ما هتترفع عن الحاجب"

قال اللواء سمير فرج أحد أبطال أكتوبر ومدير الشؤون المعنوية الأسبق، إن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتخلص من جماعة الإخوان الإرهابية سيكتب له في التاريخ بعد مائة عام، مضيفًا "كل اللي بتعمله كوم وانك خلصتنا من الإخوان حاجة تاني".



 

وأضاف فرج، خلال كلمته بالندوة التثقيفية "العبور إلى المستقبل" بمناسبة احتفالات القوات المسلحة بنصر أكتوبر، أنه يفتخر أنه كان معه في الكتيبة من 40 عامًا، موضحًا أن ما يفعله السيسي اليوم هو حلم كنا نحلم به.

 

وروى فرج أحد المواقف، قائلًا إنه عندما كان عائدًا من بعثته في إنجلترا، ومر على فرنسا، وجد طريقا مكونا من 6 حارات، متابعًا أنه يومها تمنى أن يكون لدينا طريق مثل هذا في يوم من الأيام، مستطردًا "وما تمنيته حدث وانت نفذت كل الطرق التي تتم في مصر والمشروعات الكبرى".

 

وأشار فرج، إلى أن مصر دائمًا ما يكرمها الله برؤسائها، بداية من الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، مرورًا بالزعيم محمد أنور السادات، ومحمد حسني مبارك، برغم ما له وما عليه، إضافةً إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

ومن جانبه رد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على كلام اللواء سمير فرج، قائلًا "أنا اللي كنت معاك في الكتيبة وعمر العين ما هتترفع عن الحاجب".

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز