عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
ذكرى انتصارات أكتوبر انجازات عهد السيسي المشروعات القومية
البنك الاهلي

إبراهيم حجازي لـ"بوابة روزاليوسف": ما حدث في 7 سنوات طفرة لم تتم منذ 100 عام

الإعلامي إبراهيم حجازي
الإعلامي إبراهيم حجازي

قال الإعلامي إبراهيم حجازي، أحد محاربي حرب أكتوبر في تصريحات خاصة لـ"بوبة روزاليوسف": إن ما حدث بأكتوبر هو قهر للمستحيل، وأكد أن الفترة التي تمثل ما بين 48 الي 50 عامًا بين حرب أكتوبر الي الآن تلك الفترة بين الحربين "التحرير والتعمير" أريد ان أؤكد فيها علي دور الشعب المصري فخلال السنوات الست ما بين 67 و73، قام الشعب بإعجاز وكان كل أسرة لديها شاب بالجيش .



 

وتابع: "الشعب كان رابط الحزام علي بطنه وتنازل عن الاساسيات من أجل المعركة واستعادة الارض وكان له دور عظيم، ولفت حجازي إلى أن ما يتم خلال السبع سنوات الأخيرة هو طفرة غير عادية لم تنفذ من 100 عام.

لدينا منتجات ونحتاج الي تعظيمها 

وأكد دور كل شخص بالتنازل عن الاشياء التي ليس لها قيمة، وقال بالعامية "اللي يعوزة البيت يحرم علي الجامع، وعلينا البدء في حل مشاكلنا، فمثلا القمامة الناس هي من تقوم بالقائها".

وتابع: أن الدرس من استلهام حرب أكتوبر، أننا نستطيع أن نقوم بالمستحيل ونستطيع أن نضع بلدنا في أحسن مكانة بالعالم .

 

ووجه رسالة للشباب، قائلًا: "كان لدي حظ المشاركة بحرب أكتوبر، ولو تواجدتم خلالها كنتم ستحاربون تلك هي الجينات المصرية والشباب بخير، الحرب يجب أن نضعها نصب أعيننا وتحت دائرة الضوء، لأنها كانت مستحيلة بكل المعاني، وخبراء العالم أكدوا استحالة خوضنا الحرب لـ30 عامًا، فطبيعة المكان  جعلت لهم حدودًا آمنة.

 

وأكد أنه من رحم العبقرية زرعت بذرة الانتصار، وأشاد العالم بأجمعه، أن خطة الحرب الاعظم واستطعنا أن نقوم بالمستحيل".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز