عاجل
السبت 20 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يستقبل وزير الشباب والرياضة بمدينة وادي النطرون

محافظ البحيرة يستقبل وزير الشباب والرياضة
محافظ البحيرة يستقبل وزير الشباب والرياضة

استقبل اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة اليوم بمدينة وادي النطرون الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم الأحد بمدينة وادي النطرون.



 

ومن المقرر ان يفتتح الوزير العديد من الصروح الرياضية بمحافظة البحيرة بمراكز وادي النطرون وكوم حمادة وبدر وأبو المطامير ودمنهور.

 

ورحب المحافظ بالوزير والوفد المرافق له على أرض البحيرة، مشيرا إلى أن قطاع الشباب والرياضة يشهد تطورًا ملحوظًا على المستوى الرياضي والتوعوي والتثقيفي في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأكد محافظ البحيرة على التعاون والتنسيق المستمر بين المحافظة ووزارة الشباب والرياضة لإنشاء وتطوير العديد من المنشآت الرياضية كون الشباب أهم مشروع تستثمر فيه الدولة لصالح الوطن وتوجيه كافة أوجه الدعم والرعاية لدعم المنظومة الرياضية على أرض المحافظة لتأهيل الشباب وإعداد الأبطال لأهمية الرياضة ومراكز الشباب في العمل على تشكيل الفكر وبناء العقول والهوية.

 

حضر الاستقبال الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد والعميد أ.ح أحمد السويدي المستشار العسكري للمحافظة وإبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة والسيد حمزة رئيس مدينة وادي النطرون.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز