عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"المرأة المصرية صانعة السلام" حملة لطرق الأبواب بقرى البحيرة

حملة طرق الابواب بقرى البحيرة
حملة طرق الابواب بقرى البحيرة

أطلق فرع المجلس القومي للمرأة حملة طرق الأبواب  بعنوان "المرأة المصرية صانعة السلام"والتي تستمر خلال الفترة من ٢٧ وحتي ٢٩ من سبتمبر الجاري، تحت رعاية هشام آمنة محافظ البحيرة و في إطار الخطة الوطنية لتنفيذ أجندة الأمن والسلم الدوليين.



 

و صرحت المهندسه زكية رشاد مقرره الفرع أن الحملة تهدف الى تكريس ثقافة الأمن والسلم المجتمعي وربطها بالبرامج والمشروعات التنموية الكبرى بالتركيز على القرى ذات الأولوية في المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” من خلال تعزيز مشاركة المرأة في ترسيخ قيم السلام والأمن، والعمل على ازدهار وتنمية مجتمعاتها المحلية، وذلك عبر التواصل المباشر مع المرأة والأسرة المصرية باستخدام آلية طرق الأبواب ونشر الرسائل المتعلقة بالحملة.

 

واستهدفت الحملة خلال اليوم الأول عدد ١٥١٠٠ فرد بإجمالي ٢٧٠٠ زيارة، ٦٠٠٠ سيدة، ٢٩٠٠ رجل، ٦٢٠٠ طفل، وذلك بمشاركة ٥٠ رائده ريفية و ١٥ من عضوات فرع المجلس وذلك بمراكز دمنهور، قرى الابعادية، طربمبا، دسونس ام دينار، زاويه غزال، نفره، الشوكة، عزيه خضر.

 

وفى أبو المطامير بقرى، زاوية صقر، النمرية، كوم الفرج، أبو حمص، الجرادات، بلقطر، جواد حسنى، بركه غطاس، كما تضمنت فاعليات الحمله تقديم عروض فنيه وغنائيه ورسم على الوجه للأطفال وتلوين لوحات وذلك بالتعاون مع مديريه ثقافه البحيرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز