عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انخفاض استلام الكتب الدراسية وغياب المدرسين

جولة وكيل تعليم بنى سويف كشفت المستور

أحال عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف العاملين بإدارة المخازن للتحقيق لانخفاض نسبة استلام الكتب من مخازن الوزارة.



 

جاء ذلك خلال جولة زار فيها عدد من مدارس إدارتي بني سويف والواسطى للوقف علي اخر استعدادات المدرسة لاستقبال العام الدراسي حيث تفقد الحجرات الدراسية والمعامل وحجرات الانشطة واطمأن على عدم وجود عجز في معدلات أعضاء هيئة التعليم.

 

تابع وكيل الوزارة موقف الصيانة البسيطة بالمدارس وتوريد الكتب الدراسية والنظافة ورفع المخلفات والإشغالات في محيط المدارس وانضباط المعلمين وراجع معدلات العجز والزيادة في هيئات التعليم واصدر وكيل الوزارة توجيهاته لمدير إدارة الواسطى بسرعة الانتهاء من إجراءات سد العجز وتوزيع المعلمين على المدارس والمتابعة الجادة لانضباط العاملين بالمدرسة بعدما لاحظ أثناء الزيارة وجود عجز في معدلات المعلمين بالمدرسة.

 

وشدد وكيل الوزارة على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وسرعة الانتهاء من حصول جميع المعلمين والإداريين على لقاح كورونا حفاظا على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين.

وفي سياق متصل فوجئ محمد رمضان مدير عام التعليم العام خلال زيارته مدارس "سدس الثانوية، الشهيد عبد المنعم رياض الثانوية، الحديثة بنات، الشهيد نعيم عاطف الاعدادية" التابعة لادارة ببا الثانوية بغياب 35 معلما عن العمل بدون إذن مسبق ما أثر على العمل وعدم جهوزية الجداول الدراسية فقرر إحالتهم للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية، كما تم إحالة مديري المدارس لعدم جاهزيته المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز