عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على موعد مباراة ليفربول القادمة

ليفربول
ليفربول

انطلقت اليوم منافسات الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي، وتتوجه الانظار دائما إلى مباراة فريق ليفربول، لمشاهدة الملك المصري محمد صلاح.



 

 

 

يواجه الريدز نظيره برينتفورد، اليوم السبت، في السادسة والنصف مساء، على ملعب برينتفورد. ويطمع ليفربول في تحقيق الفوز على برينتفورد من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي في ظل الصراع مع مانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي حاليًا.

وكان يورجن كلوب، مدرب ليفربول، قد أثنى بشكل كبير، على محمد صلاح، نجم الريدز، وذلك في ظل المستويات المميزة التي يقدمها النجم المصري. صلاح يعد أحد أفضل لاعبي ليفربول منذ بداية الموسم الجاري، الأمر الذي يبدو جليًا من خلال تصدره لجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 4 أهداف مناصفة مع برونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد، وميشي أنطونيو، نجم وست هام.

قال كلوب، “محمد صلاح أحد أفضل اللاعبين الذين رأيتهم على الإطلاق، لا شك في ذلك”.

وأضاف “صلاح آلة تهديفية، إنه يعمل بجد، ويتكيف مع التغييرات التي أجريناها في طريقة اللعب”.

وأكمل “أعتقد أن محمد صلاح في حالة مزاجية جيدة، هذا مفيد للغاية له. مهما كان ما تفعل على أرض الملعب، فأنت بحاجة إلى شخص يضع الكرة فوق الخط أو في الجزء الخلفي من الشبكة، و”مو” موجود دائمًا”.

وزاد “أرقام صلاح جنونية، من الواضح أنني محظوظ للعمل مع بعض اللاعبين الجيدين خلال مسيرتي”. وعن إحصائيات النجم المصري، قال كلوب “لم أكن أتوقع ذلك، صلاح قطع خطوات هائلة منذ وصوله إلى هنا، ولديه تأثير هائل بشكل واضح على تطور الفريق”.

 

ودخل صلاح كذلك قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ الريدز بعدما سجل 130 هدفا ويتساوى مع اللاعب الأسبق لليفربول سام رايبولد.

يذكر ان مشاهدات فريق ليفربول ارتفعت في مصر، بعد انضمام صلاح نجم المنتخب المصري إلى صفوف الفريق الإنجليزي.

 

صلاح يسعى لكتابة اسمه بحروف من نور وسط الكبار

ويسعى صلاح لكتابة اسمه بحروف من نور وسط الكبار، ويكسر الأرقام القياسية.

ويسعى للوصول إلى لقب هداف الدوري الانجليزي مرة اخرى، وسط المنافسة الشرسة، خاصة بعد انضمام كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد وأصبح منافسًا قويا لصلاح في الدوري الانجليزي. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز