عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برشلونة ينظر إلى مدرب ليفربول كبديل محتمل لـ"رونالد كومان"

كلوب
كلوب

ذكرت صحيفة "دايلي إكسبريس" البريطانية اليوم، الأربعاء، أن نادي برشلونة الإسباني ينظر إلى ضم مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب إلى قائمة مختصرة من 3 مدربين، ليحل محل المدرب الحالي للفريق الأول لكرة القدم رونالد كومان. 



 

وأضافت الصحيفة، في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني، أن كلوب هو اختيار رئيس نادي برشلونة الإسباني جوان لابورتا كخليفة محتمل لكومان، الذي يتعرض لضغوط متزايدة بعد خسارته في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي على يد بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة، ثم تعادل مخيب للآمال على أرضه أمام غرناطة.

 

وأوضحت أن اجتماعًا طارئًا لمجلس الإدارة قد عقد في أعقاب المباراة مباشرة في نو كامب، حيث نوقش مستقبل كومان، كما تبعه اجتماع، حيث قيل إن لابورتا ناقش مع أعضاء مجلس الإدارة الآخرين المرشحين المحتملين لتولي المقعد الساخن إذا تم استبدال كومان.

 

كان كلوب على القائمة القصيرة إلى جانب مدرب أياكس إريك تن هاج وأسطورة برشلونة تشافي الذي سيحظى بدعم نجوم برشلونة، حيث يعتبر مدرب السد أحد أعظم اللاعبين على الإطلاق بعد مسيرته الحافلة بالألقاب، التي استمرت 17 عامًا في نو كامب.

لكن يُزعم أن المرشح الأوفر حظًا لهذا المنصب هو تين هاج، الذي أيده المدرب الأسطوري السابق لبرشلونة ورئيس مانشستر سيتي الحالي بيب جوارديولا.

 

واختتمت الصحيفة أن كلوب قاد ليفربول إلى المجد في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز، لكن تعاقده مستمر حتى عام 2024، ومن غير المرجح أن يبتعد عن آنفيلد مبكرًا.

 

أهم وأخطر 49 سؤالًا عن «كورونا» تنقل بوابة روزاليوسف إجاباتها من «الصين».. الحلقة الثانية: «من 6-10»

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز