عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاحتفال باليوم العالمي للصيادلة في الفترة من 23 إلى 26 سبتمبر

مستشفى سرطان الأطفال مصر 57357
مستشفى سرطان الأطفال مصر 57357

ينظم مستشفى سرطان الأطفال مصر 57357، احتفالا باليوم العالمي للصيادلة، على مدار 4 أيام بالتعاون مع الهيئة العامة المصرية للدواء، وتنطلق الفعاليات يوم 23 سبتمبر الجاري بمحاضرات علمية تستمر 3 أيام ما بين مباشرة وأونلاين، ثم احتفالا عاما بالحدث، وذلك تزامنا مع اليوم العالمي المقرر 25 سبتمبر من كل عام، ويتم فيه توعية الجمهور بدور الصيدلي، وتشجيع الأنشطة التي تعزز وتدافع عن دوره في تحسين الرعاية الصحية.



 

 

ويرفع المستشفى شعار "الثقة في الصيدلي تضمن لك صحة أفضل"، كعنوان للاحتفالية هذا العام، وسوف يناقش أحدث ما توصل إليه العالم في مجال الصيدلة عموما والصيدلة الإكلينيكية خصوصا.

 

وأكد د. شريف كمال، مدير عام الصيدلية بمستشفى 57357، أن هذا الاحتفال سيشهد مشاركة 70 عالما في مجال الصيدلة من مصر وأوروبا وأمريكا، بهدف بناء الثقة بين الصيدلة والمجتمعات الطبية والجمهور العام، ويعرض مراحل تطوير الصيدلة الاكلينيكية فى المستشفى بحثيا ودوائيا، مع الاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة، مرتكزة على كوادر بشرية لها بصمات مؤثرة في تطوير العلم وممارسة الصيدلة، ودعم الاستخدام الآمن للمستحضرات العلاجية، كما يتضمن اليوم ورشة تدريب يشارك فيها الأطباء والصيادلة والتمريض.

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز