عاجل
الإثنين 2 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أحمد العوضي للميس الحديدي: ياسمين عبد العزيز تعافت وستعود للقاهرة خلال أيام

أحمد العوضي
أحمد العوضي

كشف الفنان أحمد العوضي، زوج الفنانة ياسمين  عبد العزيز، تفاصيل جديدة حول حالتها الصحية بعد تعافيها وكتابة أول تدوينة لها بالامس  بعد تعرضها للوعكة الكبرى قائلاً: "كنت منتظر على مدار الشهرين الماضيين منذ تعرض  ياسمين لوعكتها الصحية أن تتحسن حالتها فعلياً حتى أتحدث عن حالتها الصحية، وقلت مش هتكلم غير لما تبقى حالتها مستقرة  مكنش ينفع اطمن الناس وأنا مش مطمن، لأن الشهرين اللي فاتوا كانوا صعبين جداً عليها وعلينا وعلى جمهورها وكل محبيها".



تابع في مداخلة هاتفية، خلال برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" من سويسرا قائلا: "ياسمين كويسة الحمد لله وتعافت تماماً الحمد لله وخلال أيام ستعود لمصر وسط جمهورها وستعود لحياتها الطبيعية".

وعن تفاصيل حالتها الصحية وما تعرضت له، والذي يعلنها العوضي لأول مرة قال: "في يوم 11 يوليو  الماضي   دخلت ياسمين  للمستتشفى، كانت المفروض تعمل عملية بسيطة، متعارف عليها في أوساط الأمراض النسائية،  ومن المفترض بحسب حديث الطبيب المعالج لياسيمن، أنه بعد إجراء تلك العملية النسائية ستعود لمنزلها في غضون ثلاثة أو أربعة أيام لكن شهدت ياسمين تدهورا كبيرا بعد العملية".

لكنه عاد وشدد قائلاً: "ماقدرش أقول لحد الآن إن هناك خطأ طبي دون أن يكون لدي إثباتات قوية، لكن الثابت أن هناك إهمال جسيم في متابعة الحالة والمشكلة أن ما حدث فشل مما أدى للمضاعفات التي تعرضت لها".

 ورداً على أحد الأطباء الذي برر فيه ما تعرضت له زوجته قال: "ماينفعش نغسل الماء بالماء وندافع ونبرر وخلاص    ما حدث هو إهمال جسيم فشل في تدارك المضاعفات قبل حدوثها دون النظر  لحالة ياسمين عبد العزيز، وكانت هتروح فيها".

تابع: فعلاً كانت هتموت فيها  وهقول حاجة خصلت ياسمين كلمت الدكتور وقالته أنا بموت ضحك وقال أنا في إجازة وروحي اتعشي واتمشي ده اسمه كلام؟!  هل ده طبيعي؟!".

 أكمل: ياسمين فضلت أربعة أيام  تتأوه وتقولي بموت ولما أكلم الدكتور يقولي  عادي دي حاجة بتحصل لنحو 15%من اللي بيعملوا العملية دي واللي شخصها من بره وأنا بشكر الدكتور هشام كيلاني أستاذ الجراحة بجامعة عين شمس  ودكتور عصام شلباية الذي أنقذ حياتها جراحياً في التوقيت المناسب وده  نموذج  للأطباء المحترمين في المقابل كان هناك إهمال من الطبيب المعالج".

 وحول مشاعره وقت تدهور حالتها: "لولا الناس  المحترمين الطبيبين اللذين تدخلا بعلاج مضاعفات الطبيب المعالج أنا بشكرهم فعلاً  لأنهم أنقذوا حياتها".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز