عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ماذا قدم عبد الرؤوف بن غيث صفقة الزمالك المحتملة مع فريق الترجي؟

عبد الرؤوف بن غيث
عبد الرؤوف بن غيث

يتواجد تصدر الجزائري عبد الرؤوف بن غيث، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الترجي التونسي، في القاهرة، وهو ما تسبب في اشعال موقفه مع جماهير النادي التونسي، بالتزامن مع الأنباء التي ترددت حول مفاوضاته للانتقال إلى صفوف نادي الزمالك المصري.



 

عبد الرؤوف بن غيث يفسخ عقده مع الترجي

 

وفسخ عبد الرؤوف بن غيث تعاقده مع نادي الترجي التونسي، من طرف واحد ليشعل نيران غضب أنصار النادي التونسي، خصوصًا بعد التغريدة التي نشرها عبد الرؤوف بن غيث على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهي عبارة عن إيموجي طائرة بجانب علم مصر في إشارة منه بالسفر إلى القاهرة.

 

بيان ناري من نادي الترجي التونسي

 

وأصدر النادي الترجي بيان رسمي قال خلاله: «قام اللاعب عبد الرؤوف بن غيث بإعلام إدارة النادي بفسخ عقده بصفة آحادية وقد غادر الفريق يوم الاثنين».

 

وأضاف البيان: «وأمام الصبغة التعسفية وغير الشرعية لهذا القرار المفاجئ قررت إدارة النادي اللجوء إلى الهياكل المختصة للدفاع عن حقوق الجمعية (النادي) ضد اللاعب وضد كل فريق يتبين أنه قام بتحريضه على هذا الفعل».

 

 

عبد الرؤوف بن غيث يتصدر محركات البحث

 

ومع بيان نادي الترجي التونسي الرسمي، تصدر اسم الجزائري عبد الرؤوف بن غيث، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الترجي التونسي، محركات البحث، خصوصًا بعد إعلان إدارة نادي الترجي التونسي، فسخ التعاقد معه ليرحل رسميًا عن النادي التونسي على طريقة التونسي حمدي النقاز والذي يتواجد أيضًا في القاهرة للتفاوض على عودته إلى نادي الزمالك بعد فسخه التعاقد مع الترجي منذ أيام قليلة.

 

ماذا قدم عبد الرؤوف بن غيث مع الترجي؟

 

ويعد عبد الرؤوف بن غيث، واحدًا من أهم اللاعبين في الترجي الرياضي التونسي حيث خاض اللاعب 70 مباراة بمختلف المسابقات ونجح خلالها في تسجيل 11 هدفا وصناعة تسعة أهداف أخرى.

 

يذكر أن عقد عبد الرؤوف بن غيث مع الترجي في عام 2023، ووصل مع الترجي هذا الموسم إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا وخسر من النادي الأهلي في المباراة النهائية، وحقق لقب الدوري التونسي موسم 2020-2021.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز