عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش فى كأس السوبر المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد جماهير المارد الاحمر لـ موعد مباراة الأهلى حيث يلتقي مع نظيره طلائع الجيش يوم 21 من الشهر الجاري، ضمن بطولة كأس السوبر المصري.



 

يخوض لاعبي الأهلي لقاء طلائع الجيش بعد فترة توقف ما يقرب من أسبوعين عقب انتهاء الجولة الأولى والثانية لمنتخب مصر في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

 

 

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في كأس السوبر

 

 

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلى مع نظيره طلائع الجيش يوم 21 من الشهر الجاري ضمن بطولة كأس السوبر المصري.

 

ولن تكون مباراة الأهلى سهلة على الثنائي، نظرًا لأن النادي الأهلي يرغب في الظفر بهذه البطولة بعد ضياع لقب الدوري الذي توج به الزمالك الموسم المنصرم 2020 – 2021، للمرة الثالثة عشرة في تاريخه، وأيضا يسعى الطلائع لخطف اللقب من تحت أقدام المارد الأحمر.

 

كاف ينعش خزينة الأهلي بطل إفريقيا بـ2.7 مليون دولار

 

تلقى النادي الأهلي إخطارًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بتحويل مبلغ يقدر بـ2.7 مليون دولار مقابل تتويج الأهلي، ببطولتي دوري أبطال إفريقيا على حساب كايزر تشفيز، وبالسوبر الإفريقي على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

 

وحصل الأهلي على مكافأة دوري أبطال أوروبا والتي تقدر بمبلغ 2.5 مليون دولار، بعدما فاز بثلاثية نظيفة على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وحصل أيضًا على مكافأة السوبر الإفريقي والتي تقدر بمبلغ 200 ألف دولار مقابل حصوله على السوبر الإفريقي بعدما فاز على نهضة بركان المغربي بثنائية نظيفة.

 

بعد التعاقد مع البدري..الأهلي: أغلقنا ملف الصفقات

 

كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن ملف التعاقد مع لاعبين جدد قد تم إغلاقه بعد التعاقد مع مصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي.

 

وتحدث توفيق خلال تصريحات تليفزيونية قائلًا: "أغلقنا ملف الصفقات في فترة الانتقالات الصيفية بعد التعاقد مع مصطفى البدري".

 

وتابع:"من الممكن أن يتم إعارته قبل بداية الموسم الجديد، لتحقيق استفادة مالية منه بالإضافة إلى زيادة خبراته".

 

وأوضح توفيق تصريحاته: "أن الفريق يدرس إعارته لأحد الأندية التي تضمن مشاركته لزيادة خبراته".

 

واختتم أمير توفيق تصريحاته قائلًا: "سيتم أيضًا بحث العروض التي تلقاها عدد من لاعبي الأهلي خلال الفترة الحالية للخروج على سبيل الإعارة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز