عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري

الأهلي-أسوان
الأهلي-أسوان

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره أسوان، مساء غدٍ الخميس، على ملعب استاد بتروسبروت، ضمن مؤجلات المارد الأحمر في بطولة الدوري المصري.



 

 

موعد مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري

 

 

يلتقي النادي الأهلي مع نظيره أسوان في السابعة مساء غدٍ الخميس، ويحتضن استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس أحداث اللقاء المؤجل بين الفريقين.

 

 

تدريبات بدنية قوية في مران الأهلي استعدادًا لأسوان

 

 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الدوري الممتاز أمام فريق أسوان والمؤجلة من الجولة الـ17 في المسابقة.

 

وخاض لاعبو الأهلي فقرة بدنية، فيما ركز الجهاز الفني للفريق على تدريبات الكرة من خلال إجراء أكثر من تقسيمة لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية.

 

كان مران الأهلي قد بدأ بمحاضرة نظرية من موسيماني مع اللاعبين داخل الملعب للحديث عن مباراة أسوان المقبلة، التي تقام مساء الخميس، والتي يبحث خلالها الأهلي عن الفوز واستمرار حصد النقاط في المباريات المؤجلة له من بطولة الدوري الممتاز.  

 

الأهلي يدخل لقاء أسوان بعد الفوز المفاجئ أمام الإنتاج

 

حقق النادي الأهلي الفوز على حساب نظيره الإنتاج الحربي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم بينهما على ستاد الأهلي WE بالسلام، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

 

وسجل علي معلول الهدف الأول في الدقيقة 38، وتعادل الإنتاج في الدقيقة 53 عن طريق محمد طارق، بعد مراوغة ديانج لاعب الأهلي، ومن ثم سدد كرة بالقدم اليمنى من يسار منطقة الجزاء سكنت الشباك.

 

وجاء هدف الإنتاج الثاني عن طريق مصطفى البدري في الدقيقة 67، بعدما أرسل علاء سلامة، وأرسل تمريرة رائعة إلى البدري الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة داخل الشباك.

 

وسجل حسين الشحات الهدف الثاني للأهلي ووالتر بواليا الهدف الثالث.

 

الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة أسوان

 

يختتم النادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة أسوان غدًا الخميس، في اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري.

 

ويدخل الفريق معسكرًا مغلقًا عقب انتهاء التدريبات.

 

التشكيل المتوقع للأهلي أمام أسوان

 

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر على التشكيل الذي سوف يخوض به مباراة أسوان غدًا ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

 

ومن المتوقع أن يبدأ موسيماني مباراة أسوان بتشكيل مكون الآتي:

 

في حراسة المرمى: علي لطفي.

 

في خط الدفاع: علي معلول، أيمن اشرف، بدر بانون، رامي ربيعه.

 

في خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة.

 

في خط الهجوم: محمد شريف، والتر بواليا، حسين الشحات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز