عاجل
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

خفض الحد الأدنى للتقديم لكليات الجامعات الخاصة والأهلية.. إليك التفاصيل

خفض الحد الأدنى للتقديم لكليات الجامعات الخاصة والأهلية تزايد البحث عنه، من قبل الكثيرين من طلاب وطالبات الثانوية العامة 2021، وأولياء أمورهم، وكل المهتمين بتنسيق الجامعات الخاصة والأهلية، عبر مؤشر البحث العالمي "جوجل"، وتساءل البعض عن تفاصيل خفض الحد الأدنى للتقديم لكليات الجامعات الخاصة والأهلية.



ترصد "بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، في التقرير التالي، كل ما تريدون معرفته عن خفض الحد الأدنى للتقديم لكليات الجامعات الخاصة والأهلية.. إليكم التفاصيل.

خفض الحد الأدنى للتقديم لكليات الجامعات الخاصة والأهلية

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن خفض الحد الأدنى للتقديم لكليات الجامعات الخاصة والأهلية، وذلك حرصًا من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، على إتاحة فرصة لطلاب الثانوية العامة 2021 للتقدم للكليات بالجامعات الخاصة والأهلية، التي يرغب الكثيرون من طلاب وطالبات الثانوية العامة 2021 في الالتحاق بها، لذلك تم حصر أعداد الطلاب الذين تم قبولهم في المرحلتين الأولى والثانية بتنسيق الجامعات الحكومية.

 

 

وأكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن اللجنة المشكلة من مجلس الجامعات الخاصة والأهلية، قررت في اجتماعها مساء اليوم الثلاثاء، برئاسة د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، خفض الحد الأدنى للتقدم لكليات الجامعات الخاصة والأهلية، لإتاحة فرصة لطلاب الثانوية العامة للتقدم للكليات بالجامعات الخاصة والأهلية، التي يرغبون في الالتحاق بها.

 

رابط تقديم الطلاب للجامعات الخاصة بالمرحلة الأولى

 

وأوضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنه تقرر استمرار تقدم الطلاب للجامعات الخاصة بالمرحلة الأولى على الموقع الإلكتروني

 https://www.cpnu-admission.edu.eg/

  حتى الخامسة مساء يوم السبت المقبل الموافق 11 من سبتمبر 2021، ويمكن للطلاب تعديل رغباتهم في ضوء الحد الأدنى المعدل لكل كلية حتى موعد انتهاء هذه المرحلة.

 

استمرار تقدم الطلاب للجامعات الأهلية

 

وأشارت وزارة التعليم العالي والبحث العالمي، إلى أنه تقرر استمرار تقدم الطلاب للجامعات الأهلية التالية أسماؤها:  "الملك سلمان الدولية- الجلالة- العلمين الدولية- المنصورة الجديدة"، على الموقع الإلكتروني التالي:  http://admission.egypt-hub.edu.eg

 

الموقع الإلكتروني للجامعات الأهلية

 

وأضافت وزارة التعليم العالي والبحث العالمي، أنه سوف يعلن الموقع الإلكتروني للجامعات الأهلية مساء غد الأربعاء الموافق 8 من سبتمبر 2021، موعد إتاحة الفرصة للطلاب الذين تقدموا من قبل للتنسيق بهذه الجامعات، وذلك لتعديل رغباتهم في ضوء الحد الأدنى المعدل.

 

اقرأ أيضًا:

الفئات المعفاة من مصروفات المدارس في العام الدراسي 2021/ 2022.. إليك التفاصيل

خطوات سداد مصروفات المدارس للعام الدراسي الجديد 2021/2022

لا يفوتك:

دورة الصحفي الشامل.. أقوى البرامج التدريبية.. وإشادات المتدربين بـ"مركز روزاليوسف" للتدريب

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز