عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خطوات سداد مصروفات المدارس للعام الدراسي الجديد 2021/2022

خطوات سداد مصروفات المدارس للعام الدراسي الجديد تزايد البحث عنها، من قبل الطلاب وأولياء أمورهم، عبر مؤشر البحث العالمي "جوجل"، وتساءل الكثيرون عن خطوات سداد مصروفات المدارس للعام الدراسي الجديد 2021/2022.



ترصد "بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، في التقرير التالي، كل ما تريدون معرفته عن خطوات سداد مصروفات المدارس للعام الدراسي الجديد.. إليكم التفاصيل.

خطوات سداد مصروفات المدارس للعام الدراسي الجديد

 

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أماكن سداد الرسوم والغرامات والاشتراكات والخدمات الإضافية، التي تُحصل من طلاب وطالبات المدارس، بمختلف مراحل التعليم للعام الدراسي الجديد 2021/2022، وحددت الوزارة تفاصيل وأماكن سداد المصروفات، للعام الدراسي المقبل.

خطوات سداد مصروفات المدارس للعام الدراسي الجديد.. يتم سداد الرسوم والغرامات والاشتراكات، من خلال منافذ التحصيل المتعاقد معها، وتشمل مكاتب البريد بالمحافظات كافة، شركات "وقت، إيجي باي، سداد ضمان، أمان، مصاري، ممكن، طلقة، موجة، أموال، خالص موبايل". وتسدد الرسوم باسم "صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية".

 

موعد بدء الدراسة في المدارس الحكومية

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الدراسة تبدأ اعتبارًا من 9 أكتوبر 2021 طبقًا للخريطة الزمنية المعتمدة.

 

موعد بدء الدراسة في المدارس الدولية

 

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن العام الدراسي يبدأ في المدارس الدولية، اعتبارًا من 12 سبتمبر.

 

اتباع تعليمات وزارة التعليم

 

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على جميع المدارس اتباع تعليمات الوزارة سواء من خلال حضور الطلاب فعليًا أو من خلال منصات التعليم الرقمية أو نظام التعلم عن بعد "أون لاين".

 

الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد

 

يُذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت عن الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2021/2022، حيث تبدأ الدراسة في العام الدراسي الجديد، يوم السبت الموافق 9 أكتوبر 2021، وتنتهي يوم الخميس 16 يونيو 2022.

موعد إجازة نصف العام الدراسي

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن إجازة نصف العام الدراسي، سوف تبدأ يوم السبت الموافق 5 فبراير 2022 وتستمر حتى يوم الخميس 17 فبراير 2022 لمدة 15 يومًا.

 

امتحانات الفصلين الدراسيين الأول والثاني

 

أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن امتحانات الفصل الدراسي الأول، تبدأ يوم السبت الموافق 15 يناير 2022، على أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية يوم السبت الموافق 7 مايو 2022، على أن تبدأ امتحانات الدبلومات الفنية يوم السبت 21 مايو 2022، وتقام امتحانات الثانوية العامة يوم السبت 11 يونيو 2022.

اقرأ أيضًا:

مد فترة تقديم تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات.. إليك التفاصيل 

 

جدول امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2021

الفئات المعفاة من مصروفات المدارس في العام الدراسي 2021/ 2022.. إليك التفاصيل

لا يفوتك:

دورة الصحفي الشامل.. أقوى البرامج التدريبية.. وإشادات المتدربين بـ"مركز روزاليوسف" للتدريب

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز