عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تنسيق الجامعات 2021/2022 المرحلة الثانية .. إليك التفاصيل

 تنسيق الجامعات المرحلة الثانية تزايد البحث عنه من قبل الكثيرين من طلاب وطالبات الثانوية العامة 2021، وأولياء أمورهم، عبر مؤشر البحث العالمي "جوجل"، وتساءل الكثيرون عن تنسيق الجامعات المرحلة الثانية، وما هي أعداد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم، حتى الآن، في تنسيق الجامعات المرحلة الثانية.



ترصد "بوابة روزاليوسف"، الإلكترونية، في التقرير التالي، لطلاب وطالبات الثانوية العامة 2021، كل ما يريدون معرفته عن تنسيق الجامعات المرحلة الثانية، وما هو موعد انتهاء المرحلة الثانية.. إليكم التفاصيل.

 

تنسيق الجامعات المرحلة الثانية 2021/2022

 

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن عدد المتقدمين لتنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات، بلغ حتى الآن 175 ألف طالب وطالبة للعام الجامعي  2021/2022.

 

انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني

 

وأكد السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والمشرف العام على مكتب التنسيق، على انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

 

كتابة الرغبات بطريقة سليمة وصحيحة

 

وشدد رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، على ضرورة كتابة الطلاب رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة.

وأوضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنه يمكن للطلاب تعديل رغبات التنسيق للقبول بالجامعات والمعاهد الحكومية، حتى السابعة من مساء يوم السبت الموافق 4 سبتمبر 2021.

 

فتح معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية

 

وقالت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إنه تم فتح معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية، لمساعدة الطلاب في عملية التنسيق الإلكتروني من الساعة التاسعة صباحًا طوال فترة التنسيق وكتابة الرغبات للالتحاق بالجامعات.

 

الالتزام بارتداء الماسك الطبي

 

وأشارت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إلى أنه على الطلاب الالتزام بارتداء الماسك الطبي "الكمامة"، حيث إنه لن يسمح لأي طالب بالدخول لمعامل الحاسب الآلي بالجامعات، دون ارتداء الكمامة، واتباع التعليمات والإجراءات المنظمة للعمل بهذه المعامل.

سرعة تسجيل الرغبات على الموقع الإلكتروني للتنسيق

 

وشددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، على الطلاب سرعة تسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق، موضحة أن الموقع سوف يغلق مساء يوم السبت المقبل الموافق 4 سبتمبر 2021، وانتهاء المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالجامعات والمعاهد الحكومية.

اقرأ أيضًا:

تخفيض درجات طلاب شهادة الثانوية العامة 2021 الذين تقدموا بالتظلمات.. إليك التفاصيل

درجات الرأفة لطلاب الثانوية العامة 2021.. إليك التفاصيل

لا يفوتك:

دورة الصحفي الشامل.. أقوى البرامج التدريبية.. وإشادات المتدربين بـ"مركز روزاليوسف" للتدريب

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز