عاجل
الخميس 4 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تنسيق مدرسة غبور للسيارات 2021.. إليك التفاصيل

تنسيق مدرسة غبور للسيارات 2021.. يبحث الكثيرون من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي، وأولياء أمورهم، عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، عن المدارس البديلة للثانوية العامة، وعن تنسيق مدرسة غبور للسيارات 2021.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر لطلاب الشهادة الإعدادية، وكل المهتمين بالبحث عن المدارس البديلة للثانوية العامة، وعن تنسيق مدرسة غبور للسيارات 2021.. إليكم التفاصيل في التقرير التالي.

مميزات مدرسة غبور للسيارات

 

مدرسة غبور للسيارات، من المدارس البديلة للثانوية العامة، لذلك يتساءل الكثيرون من طلاب الشهادة الإعدادية عن معرفة معلومات عن هذه المدرسة، رغبة في إلحاق أبنائهم بها، بالإضافة إلى البحث المستمر عن تنسيق مدرسة غبور للسيارات 2021.

يحصل طالب مدرسة غبور على ثلاث شهادات وهي: "شهادة دبلوم التلمذة الصناعية من مصلحة الكفاءة الإنتاجية، شهادة من الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة، شهادة من sis بإتمام الدراسة طبقًا للنظام الألماني المزدوج".

 

تنسيق مدرسة غبور للسيارات 2021

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، فتح باب التقدم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية للعام الدراسي المقبل، للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية، وتضمنت المدارس عدة مواقع جغرافية منها: "القاهرة والقليوبية وبورسعيد والمنوفية"، وعدة محافظات أخرى.

لا يقل مجموع الطالب في الشهادة الإعدادية العامة للالتحاق بمدرسة غبور للتكنولوجيا التطبيقية بأكتوبر عن 230 درجة. وتتم العملية التعليمية طبقًا للمناهج الألمانية، وعلى يد خبراء ألمان ومهندسين مصريين، وتشترط أن تكون اللغة الإنجليزية هي اللغة الأجنبية الأولى.

شروط الالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن شروط الالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020 /2021، وذلك تمهيدًا لفتح باب التقديم للطلاب بشهر يوليو 2021، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

مدرسة غبور 1 للتكنولوجيا التطبيقية، يتاح التقديم للبنين والبنات من جميع محافظات الجمهورية، وأن يكون المتقدم حاصلًا على مجموع لا يقل عن 230 بالشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020 /2021، وألا يزيد عمر الطالب على 18 عامًا في أول أكتوبر 2021.

  مدرسة غبور2 للتكنولوجيا التطبيقية، يتاح التقديم للبنين والبنات من جميع محافظات الجمهورية المختلفة، وأن يكون المتقدم حاصلًا على مجموع لا يقل عن 230 بالشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020 /2021، وألا يزيد عمره على 18 عامًا في أول أكتوبر 2021.

اقرأ أيضًا:

رابط بوابة مركز المعلومات لمعرفة نتائج الدبلومات

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز