عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الحزن يخيم على أسرة الجودو بعد وفاة لاعبة بالمنصورة

رنا وائل لاعبة الحودو بنادي الحوار
رنا وائل لاعبة الحودو بنادي الحوار

توفيت رنا وائل، لاعبة الجودو البالغة من عمرها 13 عاماً، داخل نادي الحوار للألعاب الرياضية بمدينة المنصورة خلال تدريب فريقها بالنادي في مشهد مأساوي.



 

ونشر مجلس إدارة النادي نعي للاعبة رنا وائل على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلا: «راضين بقضاء الله وقدره، ينعي مجلس إدارة نادي الحوار للألعاب الرياضية والعاملون به وأعضاء الجمعية العمومية، لاعبة الجودو بالنادي البطلة رنا وائل حسين الغندور».

 

وأكد البيان أن الجنازة سيتم تشييعها اليوم الأحد بعد الظهر من جامع العيسوي بالمنصورة، وأعلن حالة الحداد لمدة ثلاثة أيام بإيقاف كافة الأنشطة الرياضية والترفيهية بالنادي اعتبارا من الأحد الموافق 29 أغسطس 2021.

 

وقال بعض حاضري واقعة وفاة رنا أحمد لاعبة الجودو إن اللاعبة كانت في التمرين وجالسة ووالدتها ضمن أولياء الأمور المتواجدين بصالة اللعب، وطلب منها المدرب أن تقوم لتلعب مباراة، وقامت اللاعبة من وضع الجلوس، فوقعت مباشرة للأمام، وعلى الفور تم استدعاء وحدة الإسعاف، وتم عمل الإسعافات بإنعاش القلب والرئتين وحضر الإسعاف لأخذ البنت إلى أحد المستشفيات الخاصة، بالمنصورة.

 

وأوضح شهود العيان أن أطباء المستشفى حاولوا إسعاف اللاعبة لكن محاولاتهم باءت بالفشل، مؤكدين أن سبب الوفاة هو توقف عضلة قلبها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز