عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أحمد سيد زيزو.. لاعب تتمناه في فريقك 

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

يعتبر أحمد سيد زيزو أحد أهم لاعبي الزمالك هذا الموسم وساهم بشكل كبير في حصد لقب الدوري بأهدافه الحاسمة في مباريات عصيبة. 



هو أكثر لاعبي الزمالك مشاركة في المباريات، برصيد 32 مباراة، سجل 9 أهداف وصنع 6، وأهدافه الحاسمة جلبت الثلاث نقاط للزمالك في كثير من المناسبات.

سجل زيزو هدف الفوز على المصري في مباراة صعبة، التعادل بهدفين لكل فريق يسيطر على مجرياتها، أحتسبت ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة 98، دخل زيزو بكل ثقة ليسجلها في هذا الوقت القاتل، وبالفعل نجح في التسجيل وإنتهت المباراة بفوز الزمالك.

كما سجل هدف الزمالك الوحيد أمام مصر المقاصة من ركلة جزاء، وفي مباراة سيراميكا كليوباترا، تسبب في ركلة جزاء وسجلها ليفوز الأبيض في جولات الحسم، وأخيرًا التسجيل في مباراة التتويج أمام الإنتاج الحربي، بعدما نجح في تسجيل الهدف الأول. 

يتميز زيزو بالشخصية القوية داخل الملعب، والقرارات الصحيحة أغلب الأوقات، ومساعدة زملائه ومساهمته في الأهداف، وتنفيذ قرارات المدير الفني بحذافيرها، لذلك هو لاعب يتمناه أي مدير فني في فريقه.

بدأ زيزو الموسم بمستوى متذبذب وسط مطالبات والده بزيادة تعاقده أو الرحيل للاحتراف، وهو ما اثر على مستوى اللاعب داخل الملعب، وتراجع لمستواه.

ثم خرجت بعد ذلك الأقاويل بتوقيعه للنادي الأهلي الغريم التقليدي، ما تسبب في ثورة في أوساط الجماهير، ولكن أخرس زيزو جميع الألسنة وجدد تعاقده مع القلعة البيضاء لثلاث مواسم أخرى. وعقب التجديد إستعاد زيزو مستواه المتميز مرة أخرى، ليصبح صاحب علامة بارزة في التتويج بالدوري رقم 13 في تاريخ النادي. 

 

حصل زيزو مع الزمالك على بطولة الكونفدرالية وكان صاحب ركلة الجزاء الأخيرة، التي توج بها الأبيض بالبطولة، كما حصل على السوبر الإفريقي، والسوبر المصري وأخيرًا بطولة الدوري. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز