عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية ليوم الاثنين 16 أغسطس

عاجل| استعدادات الأهلي للطلائع ومبابي يطلب تحديد مصيره وإصابة مهاجم الأحمر المعار

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

شهد أمس الاثنين 16 أغسطس فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد «بوابة روزاليوسف» أبرز الأحداث الرياضية في «النشرة الرياضية» اليومية، وأهمها:



النشرة الرياضية اليومية ليوم الاثنين 16 أغسطس

أخبار الأهلي

الأهلي يختتم تدريباته للقاء الطلائع اليوم

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي عصر أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الدوري الممتاز، أمام فريق طلائع الجيش المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء على استاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة ٣١ في البطولة

وقبل انطلاق مران الأهلي، عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث عن الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة طلائع الجيش

كما عقد بيتسو موسيماني جلسة مع معاونيه على هامش المران، وبعد ذلك خاض الفريق فقرة تدريبات بدنية قبل تنفيذ الجزء الخططي في تدريبات الكرة

 

بانون ينتظم في التدريبات

انتظم بدر بانون لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في مران الأهلي الجماعي الذي أقيم عصر أمس على ملعب التتش، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي خضع له عقب تعافيه من فيروس كورونا.

وتعافى بدر بانون من إصابته بفيروس كورونا، وفضل الجهاز الطبي للأهلي تأجيل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية حتى انتهى من تنفيذ برنامجه التأهيلي، ليشارك في مران الأهلي اليوم بعد الاطمئنان على حالته.

 

محمود متولي يشارك في التدريبات

شارك محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في جزء من مران الأهلي الجماعي الذي أقيم عصر أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، بسبب آلام الأسنان

واكتفى متولي بأداء جلسة في الجيم، وشارك في جزء من مران الأهلي وفقًا للبرنامج الخاص به نظرًا لوجود تورم خفيف في الفم بعد خلع ضرسه.

 

أخبار ألعاب أخرى

قرعة أبطال الكؤوس الإفريقية لليد

أقيمت أمس الاثنين، قرعة منافسات البطولة الإفريقية للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد، المقرر إقامتها في المغرب، خلال الفترة من 24 أغسطس الجاري وحتى 2 سبتمبر المقبل بمشاركة فريق الأهلي من مصر.

وتضم قائمة الأندية المشاركة في البطولة كلًا من: رد ستار الإيفواري والأهلي المصري وإس إف أ السنغالي وفاب الكاميروني وإنتر كلوب الأنجولي ووداد سمارة المغربي وريما النيجيري وجي إس كي الكونغولي

 

 

قرعة البطولة العربية للأندية لتنس الطاولة

أقيمت أمس الاثنين قرعة البطولة العربية للأندية لرجال وسيدات تنس الطاولة، والتي تستضيفها الأردن، خلال الفترة من 17 أغسطس حتى 23 من الشهر الجاري، تحت إشراف الاتحاد العربي.

أسفرت القرعة عن وقوع فريق رجال الأهلي في المجموعة الأولى بجانب فرق، التضامن الكويتي والأرثوذسكي الأردني والبيشمركة العراقي.

وأسفرت القرعة عن وقوع فريق رجال الزمالك في المجموعة الرابعة بجانب فرق، سنجل الفلسطيني وسار البحريني والسد القطري والساحل الكويتي.

بينما أسفرت القرعة عن وقوع فريق سيدات الأهلي في المجموعة الأولى بجانب فرق، غاز العراقي والعربي الكويتي والأرثوذسكي الأردني.

 

بعثة منتخب الرجل للسلة تتجه إلى رواندا

غادرت فجر أمس الاثنين، بعثة المنتخب الوطني الأول لرجال كرة السلة القاهرة متوجهة إلى رواندا للمشاركة في بطولة إفريقيا والمقرر إقامتها بالعاصمة الرواندية كيجالي خلال الفترة من 24 أغسطس الجاري وحتى 5 سبتمبر المقبل

 

بريزنتيشن تنظم بطولة العالم للكاراتيه

حصلت شركة بريزنتيشن، برئاسة منتصر النبراوي، على تنظيم بطولة العالم للكاراتيه والتي تستضيفها مصر في سبتمبر المقبل خلال الفترة من ٣ إلى ٥ سبتمبر من العام الجاريتلقى الاتحاد المصري للكاراتيه موافقة بشأن استضافة مصر لبطولة البريميرليج الدولية خلال الفترة من 3 إلى 5 سبتمبر المقبل.

 

تنس طاولة الأهلي في الأردن

غادرت بعثة الفريق الأول لتنس «تنس طاولة الأهلي»، «رجال وسيدات»، القاهرة في الواحدة ظهر أمس الاثنين، إلى العاصمة الأردنية عمّان، للمشاركة في البطولة العربية للأندية التي تنطلق غدًا الثلاثاء، وتستمر حتى 23 أغسطس الجاري، تحت إشراف الاتحاد العربي للعبة.

 

فاطمة عمر وشريف عثمان يحملان علم مصر في البارالمبية

قررت اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتورة حياة خطاب إسناد شرف حمل علم مصر في افتتاح دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020 إلى كل من الرباعة فاطمة عمر ابو عيش والرباع شريف عثمان.

 

الاتحاد الإفريقي فخور بنتائج مصر في التنس

أكد رئيس الاتحاد الإفريقي للتنس التونسي طارق شريف، أن القارة السمراء فخورة للغاية بالنتائج التي حققها منتخبا مصر للعبة البيضاء ناشئين وناشئات تحت 14 عاما مؤخرا في بطولة كأس العالم التي أقيمت بالتشيك.

وقال طارق شريف في الخطاب الرسمي الذي أرسله إلى رئيس اتحاد التنس الكابتن اسماعيل الشافعي باسمي ونيابة عن كل أعضاء الاتحاد الإفريقي للتنس نهنئكم والاتحاد المصري للتنس بالنتائج المبهرة التي حققها الفراعنة الصغار في بطولة كأس العالم للتنس ناشئين وناشئات تحت 14 عاما، وهي التظاهرة الأكبر والاقوى في العالم للاعبي التنس الصغار.

 

أخبار أندية أخرى

تفاصيل إصابة أحمد ياسر ريان

أعلن أحمد عز رئيس الجهاز الطبي لفريق البنك الأهلي عن تفاصيل إصابة لاعبه المعار من النادي الأهلي، أحمد ياسر ريان.

وأوضح عز في تصريحات رسمية أن لاعب الفريق مصاب بمزق في العضلة الخلفية ويحتاج إلى فترة علاجية لا تقل عن 4 أسابيع.

 

أخبار عالمية

تقارير: مبابي يطلب حسم مستقبله

كشفت تقارير أوروبية، أمس الاثنين، أن كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان طلب الاجتماع مع ناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسي من أجل حسم مستقبله خلال الفترة القادمة.

ووفقًا لما ذكره برنامج "شيرينجيتو" الإسباني، فإن كيليان مبابي طلب عقد جلسة مع الخليفي من أجل حسم مستقبله والتفاوض بشأن انضمامه إلى ريال مدريد.

 

الريال يمدد عقد كورتوا

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، تمديد عقد تيبو كورتوا، حارس مرمى الفريق لمدة 5 مواسم قادمة

وأعلن النادي الإسباني تمديد عقد الحارس من خلال بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، جاء فيه: " اتفق نادي ريال مدريد وتيبو كورتوا على تمديد عقد اللاعب البلجيكي لمدة خمسة مواسم قادمة حتى 2026.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز