عاجل
الجمعة 6 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مدرب سموحة: حسم مقعد الكونفدرالية قبل انتهاء الدوري أنهى طموح اللاعبين

نادي سموحة
نادي سموحة

قال المدير الفني لفريق سموحة باسم علي إن حسم مقعد البطولة الكونفدرالية قبل انتهاء مسابقه الدوري أنهى طموح اللاعبين في المباريات المقبلة، مشيرا إلى أنه من الوارد أن يتغير جدول الترتيب في نهاية المسابقة وهذا إهدار لحقوق الفرق.



ويعاود الفريق الكروي الأول بنادي سموحة تدريباته اليومية على ملعب النادي بالإسكندرية، وذلك بعد التعادل أمام فريق إنبي في المباراة التي جمعت بينهما أمس على استاد بترو سبورت. وأغلق مدرب سموحة صفحة مباراة إنبي قبل اللقاء المرتقب الذي يجمعه مع طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة 30 من عمر الدوري الممتاز. ويحاول أحمد سامي المدير الفني علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مواجهة إنبي الماضية، والبحث عن حلول للعقم التهديفي وعدم قدرة اللاعبين على إحراز الأهداف رغم الفرص العديدة التي شهدتها المباراة.

ويستمر عبد الكبير الوادي في تنفيذ برنامجه العلاجي الذي يخضع له بعد الإصابة التي تعرض لها في عضلة السمانة، ويغيب عن المشاركة في مباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري. ويواصل المدير الفني مساعيه لتدعيم الفريق بعدد من اللاعبين السوبر خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل بناء فريق قوى قادر على المنافسة على البطولات في الموسم الجديد

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز