عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هنا لينك موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2021.. اعرف التفاصيل

التحويل الإلكتروني بين المدارس 2021
التحويل الإلكتروني بين المدارس 2021

موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2021 يبحث الكثيرون من الطلاب وأولياء الأمور، وكل المهتمين بالتعليم، عبر محرك البحث العالمي، "جوجل"، عن موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2021، وذلك بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد، والتحويل الإلكتروني بين المدارس.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2021.. إليكم التفاصيل.

 

موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2021 بالتفصيل

 

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إتاحة موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس، لجميع الطلاب وأولياء أمورهم، ولكل المهتمين بالتحويل الإلكتروني بين المدارس، ويحتوي على استمارة التحويل الإلكتروني بين المدارس، وطباعة طلب التحويل الإلكتروني، والاستعلام عن نتيجة التحويل، وكل ما يخص التحويل الإلكتروني بين المدارس، وذلك عبر الرابط التالي:  

https://www.cairogovresults

 

 ما هي  شروط التحويل الإلكتروني بين المدارس 2021

 

وضعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، العديد من الشروط للتحويل الإلكتروني بين المدارس 2021، ومن هذه الشروط ما يلي: التحويل للمدارس الخاصة أو من الخارج، يكون ورقيًا من خلال الإدارات التعليمية والمدارس المعنية. ليس مسموحًا للطلاب التحويل لأكثر من إدارة في نفس المحافظة. التحويل الإلكتروني بين المدارس، يكون متاحًا للتحويل بين الإدارات والمحافظات المختلفة، وداخل نفس الإدارة.

ليس مسموحًا التحويل من مدارس عربي، سواء حكومة أو خاص إلى المدارس التجريبية.

 

الأوراق المطلوبة للتحويل الإلكتروني بين المدارس 2021

  تنشر "بوابة روزاليوسف"، لكل المهتمين بالتحويل الإلكتروني بين المدارس، الأوراق المطلوبة للتحويل الإلكتروني بين المدارس 2021، وهي:     يحضر ولي أمر الطالب استمارة تحويل، ويتم ملء بيانات الطالب الراغب في التحويل، من شؤون الطلاب بالمدرسة، على أن يكون عليها إمضاء من مدير المدرسة بالموافقة.

يجب على ولي الأمر أن يحضر حوالة بريدية، وختمها من شؤون الطلاب.  موافقة مدير المدرسة المحول إليها الطالب، وإرسال صورتين من التحويل.  إحضار ملف جديد خاص بالطالب المحول إلى المدرسة، ويقوم ولي أمر الطالب باستلام الملف الخاص بابنه وبيان النجاح وأوراق الامتحانات الخاصة به.

الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد

 

 جدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت أن العام الدراسي الجديد يبدأ يوم السبت الموافق ٩ أكتوبر٢٠٢١، وينتهي يوم الخميس الموافق ١٦ يونيو ٢٠٢٢، ويستمر لمدة ٣٤ أسبوعًا، وتكون مدة أيام الدراسة الفعلية، وذلك بعد حذف أيام الإجازات الرسمية، ٩٣ يومًا، للفصل الدراسي الأول و٩٧ يومًا للفصل الدراسي الثاني.

اقرأ أيضًا:

كل ما تريد معرفته عن امتحانات الثانوية العامة 2021

حقيقة تسريب امتحان الأحياء للصف الثالث الثانوي 2021

رابط تقديم الصف الأول الثانوي 2021 بمدارس المتفوقين

هذا الفيديو قد يعجبك:

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز