عاجل
الخميس 25 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حقيقة تداول امتحان التفاضل والتكامل للصف الثالث الثانوي 2021

حقيقة تداول امتحان التفاضل والتكامل للصف الثالث الثانوي 2021 تزايد البحث عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، من قبل كل المهتمين بالشهادة الثانوية، وأولياء أمور طلاب الصف الثالث الثانوي، عن حقيقة تداول امتحان التفاضل والتكامل للصف الثالث الثانوي.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، حقيقة تداول امتحان التفاضل والتكامل للصف الثالث الثانوي.. إليكم التفاصيل.

 

حقيقة تداول امتحان التفاضل والتكامل للصف الثالث الثانوي

 

نشر بعض المواقع الإلكترونية أسئلة امتحان التفاضل والتكامل للصف الثالث الثانوي، على أنها تسريب امتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامة، بزعم مساعدة الطلاب على حل أسئلة امتحان التفاضل والتكامل، وذلك بعد مرور أقل من ساعة على دخول لجنة الامتحان.

من جانبها أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن أسئلة امتحان التفاضل والتكامل للصف الثالث الثانوي، التي تداولتها المواقع الإلكترونية، غير صحيحة، ولا علاقة لها بامتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامة 2021.

  

موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2021.. إليك التفاصيل

 

كل ما تريد معرفته عن الثانوية العامة 2021

 

جدير بالذكر، أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قال إنه تم عمل منصة حصص مصر ومنصة البث المباشر ومحتواها يغني الأسرة المصرية عن الدروس الخصوصية، كما أن امتحان الثانوية العامة لهذا العام كان بمثابة مفاجأة، رغم التنبيهات السابقة منذ ثلاث سنوات بأنه يختلف عن الأعوام السابقة.

 

محتوى مجاني لطلاب الثانوية العامة

 

 وأكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الدولة قدمت محتوى مجانيًا لطلاب الثانوية العامة، بجانب المتاح حاليًا من اكتمال البنية التحتية في المدارس الثانوية، علمًا بأن طلاب المرحلة الثانوية، لديهم ٢ مليون تابلت، بالإضافة إلى أن الدفعة الجديدة سيتم تسليمهم ٧٠٠ ألف تابلت.

وأشار الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن امتحانات الثانوية العامة تقوم على تغيير أسلوب التقييم إلى أسلوب يقيس مهارات حقيقية بشكل ممنهج.

 

تغيير في شكل الأسئلة

 

وأوضح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن هناك تغييرًا في شكل الأسئلة يقوم على إعداده مئات الأساتذة، من خلال مواصفات ودرجات الصعوبة والقياس من خلال الفهم والتحليل والعمق، ولذلك تم إتاحة المنصات التعليمية للطلاب للمذاكرة من خلالها.

 

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

 

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة، يوم الأحد الموافق 15 أغسطس 2021. 

 

اقرأ أيضًا:

مواقيت الصلاة اليوم في محافظات مصر والعواصم العربية الاثنين 2 أغسطس 2021

"قريبا".. موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 العلمي والأدبي.. اعرف التفاصيل 

موعد امتحانات الدور الثاني لطلاب الدبلومات الفنية 2021 

هذا الفيديو قد يعجبك:

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز