عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

صناع الأثاث: مبادرة حياة كريمة أحدثت نقلة بالقرى

صناع الأثاث
صناع الأثاث

قال محمد متولى، أحد منتجي الأثاث في مصر، وأحد مؤسسي المشروع الشبابي "سديم": إن المبادرة الرئاسية لتطوير القرى “حياة كريمة”، أحدثت نقلة كبيرة في القرى التي نفذت بداخلها خلال الأشهر الماضية في كل مناحي الحياة. 



 

وأضاف متولي، أن صناع ومنتجي الأثاث في مصر، أحد المشاركين الرئيسيين في تنفيذ المبادرة على أرض الواقع لن يدخروا جهدًا من أجل خدمة أهالينا في الريف المصري، وتنفيذ أشكال مختلفة من الأثاث العصري الذي يناسب كل الأذواق بالوحدات السكنية التي يتم تأهيلها. 

 

وأكد متولي، أهمية دعم المبادرة وكل المبادرة التي تدشنها وتنفذها الدولة من أجل النهوض بحياة المواطن، وتوفير حياة كريمة له تهيئ بيئة خصبة له صالحة للعمل والإبداع. 

يشار إلى أن محافظات مصر المختلفة تشهد العمل على قدم وساق فى مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير قرى الريف المصري، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، حيث تحقق مبادرة حياة كريمة 14 هدفًا من أهداف التنمية المستدامة، فهو مشروع قومى يشارك فى تنفيذه كل أجهزة ومؤسسات الدولة والقطاع الخاص والمجتمع المدني، وتصل تكلفته إلى أكثر من 700 مليار جنيه، ويغطى تأثيره كل أهداف التنمية المستدامة الأممية بأبعادها المختلفة، حيث إن الأهداف الاستراتيجية للمشروع تشمل مؤشرات الفقر والبطالة وجودة الحياة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز