عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فرحة غامرة بين طلاب الثانوية العامة لسهولة إمتحان الإنجليزي بالشرقية

طالبات الثانوية العامة أثناء خروجهن من الامتحان
طالبات الثانوية العامة أثناء خروجهن من الامتحان

أعرب طلاب الثانوية العامة ، الشعبة العلمية" ، بمحافظة الشرقيه، عن سعادتهم، بإمتحان اللغة الأجنبية الأولي ، ووصفوه "بالسهل ". بوجه بشوش وفرحة غامرة ، عبرت أسماء محمد عن سعادتها بإمتحان اللغة الإنجليزية ، والمكون من 40 سؤالًا، قائلة: " الإمتحان كان سهل جدًا " وأنها المادة الأولي التي جاءت أسئلتها بهذه السهولة عن الامتحانات السابقة.



فيما أشارت ، رنا مصطفي، الي أن الامتحان كان سهلاً وجاء من داخل المنهج ، ولكن أسئلة القطعة كانت بها صعوبة إلي حد ما وأخذت تفكيرًا طويلاً في الإجابة الصحيحة، لافته أن الوقت كان كافيًا.

وكانت مستشفى بلبيس المركزي أستقبلت ،الطالبة "هاجر .ص.ا" مدرسة الشهيد عاطف السادات لشعورها أثناء تأدية الإمتحان بآلام وأعراض الولادة ، وتم توقيع الكشف الطبي عليها، وتبين أنها في بداية أيام الحمل الأولي في الشهر التاسع، وتم إجراء الفحوصات اللازمة.

ويتم تمركز سيارات الإسعاف أمام المدارس لمواجهة أي ظرف طارئ لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للطلاب إذا تتطلب الأمر ، وفق إجراءات احترازية جراء جائحة فيروس كورونا.

و يؤدي 45 ألف طالب وطالبة الإمتحانات أمام 162 لجنه امتحانيه تابعين ل 20 إدارة تعليمية حيث تم تأمين اللجان والتنسيق مع كافة الجهات المختلفة لتهيئة الأجواء المناسبة أمام الطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر.

كما تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بمديرية التربية والتعليم بالشرقية، لمتابعة سير انتظام إمتحانات الثانوية العامة، مؤكدا أنه هناك تواصل دائم مع غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية على مستوى المراكز لمتابعة أعمال الإمتحان واتخاذ اللازم في حال حدوث أي مشكلة والعمل على حلها فوراً ،و تتلقي الغرفة تقريراً دورياً من المدارس والغرف الفرعية بالإدارات عن أعمال الإمتحانات لحل أي مشاكل قد تواجه اللجان أو الطلاب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز