عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب سلة الزمالك يشيد بناشئ جزيرة الورد

أشاد ياسر عبدالوهاب المدرب العام لفريق كرة السلة بالزمالك، بتعاقد النادي الأبيض مع اللاعب خالد صلاح القادم للزمالك من فريق جزيرة الورد بالمنصورة.



 

وقال عبدالوهاب في تصريحات صحفية، مساء اليوم الاثنين، إن خالد صلاح لاعب مميز ويلعب في منتخب مصر للشباب، والتعاقد معه يأتي ضمن سياسة النادي لدعم الفرق الرياضية، متمنيا للاعب تحقيق البطولات مع الزمالك.

 

ورحل المدرب اوجستي بوش عن سلة الزمالك منذ ايام قليلة وذلك بعد حصده بطولتين هامتين، حيث توج بالبطولة الإفريقية التي أقيمت تحت رعاية NBA، وذلك على حساب فريق المنستيري التونسي في المباراة النهائية، بالإضافة للتويجه بالدوري على حساب العملاق السكندري فريق الاتحاد. 

 

ويتمسك الزمالك بالتعاقد مع مدرب من المدرسة الإسبانية وذلك بعد نجاح تجربة أوجستي بوش، وهو الأمر الذي يرجح كفه مواطنه كورو سيجورا. 

 

وكان الزمالك قد  تلقي منذ ايام قليلة خطاب من الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة مجدي أبو فريخة بالموعد المبدئي لانطلاق بطولة دوري المرتبط  رجال  لموسم 2021-2022 وبداية الموسم الجديد. 

 

واختار مجلس إدارة اتحاد كرة السلة منتصف شهر سبتمبر المقبل موعدًا مبدئيًا لانطلاق الموسم ببطولة دوري المرتبط.

 

ويسعى مسؤولو الأبيض لتدعيم فريق السلة ببعض الصفقات السوبر وذلك من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الجديد الذي سيشهد منافسة ساخنة بين أكثر من فريق قوي ولديه لاعبون مميزون وأبرزهم الاتحاد السكندري، وفريق الجزيرة، وفريق الأهلي، مع الزمالك حامل لقب الدوري وبطل إفريقيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز