عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يكرّم "هدير أشرف" متدربة البرنامج الرئاسي

تكريم هدير أشرف متدربة البرنامج الرئاسي
تكريم هدير أشرف متدربة البرنامج الرئاسي

قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بتكريم هدير أشرف متدربة البرنامج الرئاسي للتأهيل للقيادة "الدفعة الثالثة.. دفعة الشهيد أحمد المنسي" بإهدائها درع المحافظة، وذلك في ختام البرنامج التدريبي لها بالمحافظة، الذي استمر على مدار شهرين. 



 

وأكد المحافظ حرص الدولة على تولي الشباب للمناصب القيادية، وتمكينهم من الاضطلاع بالمسؤولية، خلال المرحلة المقبلة، لما يتمتع به الشباب من حماس وطاقات وقدرات كبيرة، يجب الاستفادة منها وتوجيهها إلى الطريق الصحيح في خدمة الوطن.

 

فكانت توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتمكين الكوادر الشبابية لتولي المناصب القيادية وإشراكهم في صنع القرار وصناعة المستقبل، وإنشاء قاعدة شبابية من الكفاءات القادرة على تولي المسؤولية السياسية والإدارية والمجتمعية، من خلال تأهيلهم بأحدث نظريات الإدارة والتخطيط العلمي والعملي وزيادة قدرتها على تطبيق الأساليب والطرق الحديثة بكفاءة عالية، مما يعود بالنفع على الوطن بكل قطاعاته.

 

وأشاد المحافظ بدور البرنامج الرئاسي للتأهيل للقيادة والأكاديمية الوطنية للتدريب في إعداد كوادر على أعلى مستوى وإعداد كفاءات شابة كونها المحرك الرئيسي لعمليات التطوير والتجديد والابتكار.

 

وأشار إلى أنه تم خلال فترة التدريب تقديم كل سبل الدعم للمتدربة وإتاحة كل الإمكانيات لها خلال فترة التدريب، وتنفيذ برنامج تدريبي ومعايشة ميدانية لكل القطاعات الإدارية والخدمية والمشروعات بنطاق المحافظة.

 

وقدمت متدربة البرنامج الرئاسي للتأهيل للقيادة الشكر للمحافظ للدور والدعم الكبير، الذي تم تقديمه خلال فترة التدريب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز