عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
تطوير القرى المصرية انجازات عهد السيسي ثورة 30 يونيو
البنك الاهلي

إنجازات 7 سنوات

البحيرة تنتهي من بناء ٧٩٩٢ وحدة سكنية بتكلفة مليار جنيه

اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة أن ما شهدته مصر خلال السبع سنوات الماضية فقط تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائد التنمية ومسيرة الإنجازات وجهود الدولة المصرية الداعمة لكافة المشروعات القومية الجاري تنفيذها لصالح المواطن المصري ورفعة شأنه، بتنفيذ مشروعات قومية واستثمارية وتعليمية وخدمية وتنموية، يعد إعجازاً حقيقياً وتحدياً غير مسبوق.



 

وأشار هشام آمنة، أن ما تم خلال السبع سنوات الماضية وبدعم وتوجيهات السيد الرئيس الذي يولي المحافظة اهتماماً كبيراً ودعماً متكامل لا ينقطع شهد تنفيذ 4421 مشروعا على أرض المحافظة في كافة المجالات والقطاعات بإجمالي تكاليف استثمارية تبلغ 78 مليار جنيه.

 

ونشر المكتب الإعلامي لمحافظ البحيرة، انفوجراف يسلط من خلاله الضوء على حصاد 7 سنوات من الإنجازات بمحافظة البحيرة، وذلك خلال الفترة من عام 2014 وحتى عام 2021.

 

وتضمن الانفوجراف إنجازات قطاع الإسكان خلال تلك المدة وتم تنفيذ ٤ مراحل بعدد ٧٩٩٢ وحدة سكنية بتكلفة تبلغ مليارًا و٤٨ مليون جنيه، حيث تم تسليم ٣٧١١ وحدة منهم إلى مستحقيها بتكلفة ٤٥٤ مليون جنيه وجارٍ العمل بـعدد ٣٣٠ وحدة بتكلفة ١١٠ ملايين جنيه، بالإضافة إلى ٣٩٥١ وحدة شاغرة، تم الانتهاء منها وتحت التسليم لمستحقيها بتكلفة ٤٨٤ مليون جنيه.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز