عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب: مصر ستشارك في أولمبياد طوكيو بأكبر بعثة أولمبية في تاريخها

وزير الشباب
وزير الشباب

قال الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، إن مصر ستشارك فى أولمبياد طوكيو بأكبر بعثة فى تاريخ مشاركات مصر الأولمبية، مشيرا إلى أن الجميع ينتظر تحقيق ميداليات أولمبية خلال الدورة المقبلة.



 

وأكد أشرف صبحى - فى تصريحاته خلال المؤتمر الصحفى الذي عقدته اللجنة الأولمبية المصرية مساء اليوم الثلاثاء للحديث عن البعثة المصرية المشاركة فى أولمبياد طوكيو - ثقته الكبيرة فى اللاعبين المتأهلين للأولمبياد، موضحا أن الجميع سيكون على قدر المسؤولية الكبيرة الملقاه على عاتقهم.

 

وأضاف "عملنا بجهد خلال الفترة الماضية، وواجهنا العديد من الصعوبات، وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي خير داعم ومساند للرياضة والرياضيين، ووفر كل الإمكانيات من أجل نجاح النشاط الرياضى وتقدمه، وأصبحت مصر واجهة العالم لتنظيم البطولات العالمية".

 

وتابع صبحى قائلا "مصر تمتلك العديد من الأبطال الذين نجحوا فى المنافسة على الألقاب العالمية خلال الفترة الماضية، والآن ننتظر منهم تأكيد ذلك فى دورة الألعاب الأولمبية فى طوكيو، ولدينا ثقة فى جميع أفراد البعثة".

 

وأكد أن هناك تعاونا كبيرا بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية، وأدى ذلك لنجاح الجميع من خلال المشاركة بأكبر بعثة فى تاريخ مصر فى الأولمبياد.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز