عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جدول امتحانات الثانوية العامة أدبي 2021

جدول امتحانات الثانوية العامة أدبي 2021.. يبحث الكثيرون من طلاب وطالبات الثانوية العامة، الشعبة الأدبية، عن جدول امتحانات الثانوية العامة أدبي 2021.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر لطلاب الثانوية العامة، وأولياء أمورهم، جدول امتحانات الثانوية العامة أدبي 2021.

 

 

جدولامتحاناتالثانويةالعامةأدبي2021

 

 

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جدول امتحانات الثانوية العامة أدبي 2021، حيث يبدأ طلاب الثانوية العامة، الشعبة الأدبية، امتحاناتهم، يوم الأحد الموافق 11 يوليو 2021.

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نهاية امتحانات الثانوية العامة أدبي، تنتهي يوم الخميس، الموافق 29 يوليو 2021.

 

  

 

 

 

 

امتحاناتالموادالتيلاتضافللمجموع 

 

 

 

 

جدير بالذكر أن، وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت عن إتاحة امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع، "التربية الدينية، التربية الوطنية، الاقتصاد"، "ومادة الإحصاء وتراجمها"، لطلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021، بالمدارس الرسمية والخاصة والدولية والنيل ومدارس المتفوقين (STEM)، وطلاب الدمج والمكفوفين، يوم السبت الموافق 3 يوليو 2021، عبر الرابط التالي:

 http://moe.gov.eg

 

 

 

 

طباعةالبوكليتمنخلالالموقع الإلكتروني للوزارة 

 

 

 

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أوضحت أن امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع على شكل "بوكليت"، يقوم الطالب بطباعته من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة والإجابة عنه وتسليمه لرئيس لجنة السير في أول أيام الامتحان، تمهيدًا لتسليمها للجنة النظام والمراقبة المختصة، أما بالنسبة لطلاب المدارس الدولية، فسوف يكون التسليم للجنة النظام والمراقبة المختصة عن طريق مندوب المدرسة.

 

 

 

 

 

الامتحاناتعلىالموقعالرسميلوزارةالتربيةوالتعليم"نسخةمبصر"

 

 

 

أما بالنسبة للطلاب المكفوفين، فسوف سيتم إتاحة الامتحانات على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، "نسخة مبصر"، وتسليم الطالب فى أول أيام الامتحان "نسخة برايل"، أوراق إجابة وللطالب الحق في الاختيار بين الإجابة عن تلك المواد بمرافق أو إجابتها بطريقة "برايل".

 

 

 

مادةاللغةالعربيةلطلابالمدارسالدولية

 

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بالنسبة لمادة اللغة العربية فقط لطلاب المدارس الدولية، سيتم إتاحتها "كراسة الأسئلة"، على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، وذلك بعد أداء طلاب المدارس الرسمية والخاصة لها، طبقًا للجدول المعلن، على أن يتم الإجابة عنها في نفس ورقة الأسئلة، ويكون طريق تسليمها للجنة النظام والمراقبة عن طريق مندوب المدرسة، أسوة بمواد التربية الدينية والتربية الوطنية.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز