عاجل
السبت 29 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"استعلم".. موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2021 وإعلان أوائل طلاب الدبلوم

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2021
موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2021

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2021  وإعلان الأوائل.. يتساءل الكثيرون من طلاب وطالبات الدبلومات الفنية، عن موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2021 وإعلان الأوائل.



 

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2021 

 

"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، لطلاب الدبلومات الفنية، موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2021 وإعلان الأوائل.. إليكم التفاصيل.

 

 

 نتيجة الدبلومات الفنية2021

 

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن كنترولات الدبلومات الفنية، سوف تنتهي من تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية 2021 غدًا السبت  الموافق 10 يوليو 2021.

 

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يشترك فى عملية تقدير درجات وتصحيح امتحانات الدبلومات الفنية 2021 حوالي 45 ألف مقدر درجات.

 

 

مؤشرات التصحيح جيدة

 

 

وتشير مؤشرات كنترولات الدبلومات الفنية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن مؤشرات التصحيح جيدة، ومن المتوقع وفقًا للتقديرات أن تكون نسب النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية 2021 مطمئنة في مختلف المواد.

 

موعد إعلان أوائل الدبلومات الفنية

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه من المقرر بعد انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، يتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2021 من قبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ثم يتم إصدار بيان لإعلان أسماء أوائل الدبلومات الفنية 2021.

 

 

موعدفتح بابتظلمات الدبلومات الفنية

 

 

 

كشف الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021، مؤكداً أنه من المخطط أن يتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 يوم 29 يوليو 2021، على أن يتم فتح باب تظلمات الدبلومات الفنية،  ثاني يوم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية، وذلك لمدة 15 يومًا. 

 

 

 

رابط بوابة مركز المعلومات 

 

يمكن لطلاب الدبلومات الفنية، ولمن يهمه الأمر متابعة إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 خلال شهر يوليو الجاري، من خلال الدخول على بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2021 من خلال الرابط التالي:   

 

http://nategafany.emis.gov.eg/

 

 

 

نتيجة الدبلومات الفنية2021 بالاسم ورقم الجلوس

 

للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس، يجب على طلاب الدبلومات الفنية 2021 اتباع الخطوات التالية:

  • اضغط على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021
  • اختر النوعية "صناعي - زرعي - تجاري - فندقي".
  • ادخل رقم الجلوس.
  • اضغط على عرض النتيجة.

يذكر أن الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفنى، قال إن امتحانات الدبلومات الفنية 2021، سارت بشكل جيد دون حدوث مشكلات؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء كل امتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، وتوافر أدوات التعقيم، وتواجد الملاحظين باللجان، وتطبيق الإجراءات الاحترازية في لجان الامتحانات.

 

قد يهمك أيضا:

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2021.. إليك التفاصيل

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز