عاجل
الأربعاء 28 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

"إليك" جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021 علمي

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021 علمي.. يبحث الكثيرون من طلاب وطالبات الثانوية العامة، وأولياء أمورهم، الشعبة العلمية، عن جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021 علمي.



 

"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، لطلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية، جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021 علمي.

 

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي2021علمي

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن موعد امتحانات الثانوية العامة، الشعبة العلمية، سوف تبدأ يوم السبت الموافق 10 يوليو.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الثانوية العامة، الشعبة العلمية، سوف تنتهي يوم الاثنين الموافق، 2 أغسطس.

 

 

 

أهم قرارات وزيرالتربية والتعليم

 

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عدة قرارات مهمة لطلاب الثانوية العامة، في الاجتماع الأخير، استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة ٢٠٢١.. وتتمثل فيما يلي:

 

 سحب أجهزة تابلت في حالة تبين أنه غير مسلم  للطالب من الوزارة.

ممنوع دخول الملازم والملاحظات الورقية.

محاضر للطلاب في حالة عدم تسليم إجابات المواد غير المضافة للمجموع.

الطالب ملزم بتسجيل إجاباته على "البابل شيت".

تخصيص ١٠ معلمين وإداريين لدخول الطلاب اللجان. ٣ حالات تستخدم بها "العصا الإلكترونية".

 تكليف أخصائي التطوير التكنولوجي بعدم تهكير التابلت.

 

 

امتحانات المواد غير المضافة للمجموع

 

 

جدير بالذكر، أنه تمت إتاحة امتحانات المواد التي لا تُضاف للمجموع  "التربية الدينية، التربية الوطنية، الاقتصاد"، (ومادة الإحصاء وتراجمها) لطلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021، بالمدارس الرسمية والخاصة والدولية والنيل ومدارس المتفوقين (STEM) وطلاب الدمج والمكفوفين، عبر الرابط التالي:

 

https://moe.gov.eg/ar/exams-subjects-outside/

 

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد سبق وأوضحت أن امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع على شكل (بوكليت)، يقوم الطالب بطباعته من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة والإجابة عنه وتسليمه لرئيس لجنة السير في أول أيام الامتحان تمهيدًا لتسليمها للجنة النظام والمراقبة المختصة، أما بالنسبة لطلاب المدارس الدولية فيكون التسليم للجنة النظام والمراقبة المختصة، عن طريق مندوب المدرسة.

 

وبالنسبة للطلاب المكفوفين، ستتم إتاحة الامتحانات على الموقع الرسمي للوزارة "نسخة مبصر" وتسليم الطالب فى أول أيام الامتحان "نسخة برايل" أوراق إجابة وللطالب الحق في الاختيار بين الإجابة عن تلك المواد بمرافق أو اجابتها بطريقة "برايل".

 

قد يهمك أيضا:

الحكومة تكشف حقيقة إجراء تعديلات في جدول امتحانات الثانوية العامة

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز