عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عابد عناني: مسلسل "الاختيار" كشف تفاصيل لم تكن معروفة عن العمليات الإرهابية

عابد عناني
عابد عناني

قال الفنان عابد عناني، إنه واجه مشكلات كثيرة في الشارع، بعد تجسيد دور المغتصب في مسلسل "الطاووس"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.



وأضاف عناني، خلال حواره ببرنامج “حلو الكلام”، المذاع على فضائية صدى البلد، مع منال سلامة، أنه كان يجلس فى المنزل خوفًا من المواطنين، بعد الدورين اللذين قدمهما في مسلسل "الاختيار 2" و"مسلسل الطاووس"، موضحًا أنه كان يعلم أن تجسيد شخصية الإرهابي في الاختيار سيكون لها نوع من التأثير على الجمهور.

وتابع عناني، أن ردود الأفعال على السوشيال ميديا كانت قاسية جدًا هذا العام؛ خاصة بعد الموسم الرمضاني، وذلك بسبب وجوده في دورين كرههما المشاهدون، مستطردًا "كانت تجيء لي رسائل تخض".

وعبر العناني، عن سعادته الكبيرة بعد مشاركته في مسلسل "الاختيار 2"، وذلك لأنه كان العمل الوطني الأبرز خلال السنوات الماضية، مضيفًا أن أن مسلسل الاختيار وضح للمشاهدين تفاصيل لم تكن معروفة عن العمليات الإرهابية، ووضح الكثير من الأحداث الثي وقعت على مدار الأعوام الماضية.

واستطرد عناني، أنه تمنى المشاركة في مسلسل "الاختيار" منذ معرفته بوجود مشروع لتقديم مسلسل عن قصة الشهيد أحمد منسي، وتحدث مع أصدقائه عن أهمية شخصيتي هشام عشماوي وعماد عبد الحميد في المسلسل، وفوجئ بعدها بترشيحه لدور عماد، وهو ما أسعده كثيرا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز