عاجل
الخميس 30 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد رفعت: مسلسل الاخيتار الأهم في الدراما العربية وأي فنان يحلم بالتمثيل فيه

أعرب الفنان أحمد رفعت، عن فخره بالمشاركته في مسلسل "الاختيار 2"، وحول إعجاب الجمهور بترتيله للقرآن الكريم في إحدى المشاهد وهو يحقق مع إرهابي، قال إنه بالفعل مرتل جيد للقرآن، موضحًا أنه كان يريد وجود مشهد به جزء من القرآن الكريم، لأن القرآن فيه الرد الحاسم عليهم.



وأضاف رفعت، خلال حواره ببرنامج يا أنا يا هي، والمذاع على فضائية دريم، مع ليلى عز العرب وهشام إسماعيل، أن مسلسل "الاختيار 2"، مفعم بمشاهد كثيرة جدًا.

ولفت رفعت، إلى أنه يشعر بأنه مدين إلى الشهيد العقد "أحمد جاد" والذي جسد دوره في هذا المسلسل، موضحًا أنه كان يراه رجلًا في صورة ملاك، ولم يكن يتوقع أن يكون الشهيد الراحل بهذه الأخلاق، مضيفًا أنه يحترم أي شخصية يقدمها في أعماله.

وأضاف "رفعت"، أنه يهتم بأدق تفاصيل أي شخصية يقدمها، ويبحث عن التميز والاختلاف فيها، ولهذا يحرص على أن يقدم أي شخصية سواء شريرة أو خيرة، بشكل مختلف عما قُدم سابقًا.

واستطرد أن إسناد دور العقيد الشهيد أحمد جاد له، كان مسؤولية كبيرة وفي نفس الوقت فخرًا شديدًا، موضحًا أنه فخور بالأساس أنه أحد جنود هذا المسلسل، مشددًا على أن أي ممثل مصري وعربي يحلم بالمشاركة في أجزاء هذا المسلسل، واصفًا مسلسل الاختيار بأجزائه بأنه "أهم مسلسل" في الدراما العربية.

وكشف رفعت، أنه أصيب في ضلعه خلال تصويره أحد المشاهد في مسلسل "الاختيار 2"، موضحًا أنه خلال تصوير مشهد الواحات تعرض لكسر في ضلعه، ولكنه أكمل التصوير رغم الآلام لأنه كان يرى أنه يقوم بعمل عظيم ويجسد دور أبطال ضحوا بأنفسهم من أجل الوطن.

وأضاف رفعت، أنه يرى أن الفنان كريم عبد العزيز هو الوريث الشرعي للفنان الراحل محمود عبد العزيز، مضيفًا أنه شعر أن المشاركة في عمل ملحمي يمثل مسؤولية مضاعفة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز