عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كلمات مؤثرة من مجدي عبد العاطي بعد إنجاز الصعود بفاركو للممتاز

مجدي عبد العاطي
مجدي عبد العاطي

تحدث مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق فاركو، عن إنجاز الصعود بالفريق إلى الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخ النادي.



 

قال عبد العاطي، "من فضل ربنا العظيم عليا بعد النهاية التي لم تكن كما تمنيتها لتجربة أسوان الرائعة أن رزقني بتحدي جديد مع نادي واعد يملك كل مقوّمات النجاح وإدارة على قدر كبير من الكفاءة و الاحترافية واصرار على النجاح يدعمه رصيد كبير من محاولات الصعود التي كادت ان تلامس النجاح اكثر من مرة".

 

واضاف، "في كل خطوة وكل تجربة سواء حالفني فيها التوفيق أو لم تكن موفقة كان ربنا بيرزقني بشركاء ورفقاء بيشدوا بأزري ويدعموني في طريق النجاح وياخذوا بإيدي مع كل تعثر حتى يكتب لنا الله النجاح والتوفيق، فاللهم لك الحمد والشكر على فضلك وكرمك وتوفيقك حمدا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك".

 

  وأردف قائلا، "كما قال رسولنا الكريم من لا يشكر الناس لا يشكر الله، لذا اتوجه بالشكر و الامتنان والتقدير لشركائي في هذا النجاح إدارة نادي فاركو واخص بالشكر مستر عز يشار رئيس النادي و جون إدوارد المشرف على الكرة بالنادي والشكر موصول للجهاز الفني السابق المحترم بقيادة كابتن أحمد عاشور الذي ساهم في بناء هذا الفريق و كذلك اتوجه بالشكر والتقدير للجهاز الفني المعاون و جميع اللاعبين بالفريق الذين كانوا على قدر المسؤولية وعند حسن ظني بهم، واشكر كذلك اسرتي و أهلي وأهل بلدتي زنارة ومركزي ومحافظتي الذين افخر بهم وبدعمهم وتشجيعهم المستمر والدائم لي في كل خطوة وكانوا خير سند و شريك لي في كل نجاح". 

 

 

وقال، "كم كنت اتمنى أن يشاركوني الاحتفال والفرح بهذا النجاح ولكن ما منعني من الإحتفال معهم مصابهم الأليم في ثلاثة من شباب القرية توفاهم الله اثر حادث مفجع، أسأل الله العظيم ان يتغمدهم بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان. 

 

 

كما اتقدم بالشكر لكل الأخوة والأصدقاء والسادة الصحفيين والرياضيين والإعلاميين  وكل من هنأني بهذا النجاح على صفحتي وصفحات التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

وكان قد صعد فريق فاركو إلى الدوري الممتاز بعد منافسة شرسة مع حرس الحدود، الذي تساوى معه في النقاط، ولكن فارق الأهداف حسمت الصعود لفريق فاركو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز