عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لماذا اتجهت آيتن عامر للغناء؟.. شقيقتها وفاء تكشف السبب

الفنانة وفاء عامر
الفنانة وفاء عامر

رأت الممثلة وفاء عامر أن اتجاه شقيقتها الممثلة أيتن عامر، لمجال الغناء لم يكن قرارا مفاجئا كما وصفه البعض.



 

وأوضحت وفاء عامر في تصريحات صحفية: "في الحقيقة اتجاه أيتن للغناء مؤخرا لم يكن قرارا مفاجئا كما يعتقد البعض، ولكن هي خطوة تأخرت كثيرا، وحلم كان يراودها منذ طفولتها، والصدفة فقط هي التي قادتها للتمثيل الذي نجحت في أن تثبت نفسها فيه بجدارة، وأصبحت لها مكانة مميزة فيه وبصمة".

 

وتابعت: "كل ما في الأمر، أن آيتن أرادت أن تحول هذا الحلم إلى حقيقة، واتخذت القرار عندما شعرت أن هذا هو الوقت المناسب لها لتعلن عن موهبتها الغنائية التي اختبأت خلف التمثيل سنوات طويلة، حيث كانت تعشق الغناء منذ صغرها، وقررت أن تتجه إليه وهي في الثانية عشرة من عمرها، وظلت تعمل على ذلك، وأثناء دراستها بمعهد الفنون المسرحية نصحها الفنان الكبير محمد صبحي باالتجاه للتمثيل بعدما رأى أنها تتمتع بتلك الموهبة، ورضخت لهذه النصيحة، ودعمها بترشيحها للمشاركة في مسلسل "ملح الأرض"، وبهذه الخطوة تحول مسارها من الغناء إلى التمثيل.

 

وأثنت وفاء عامر على صوت آيتن، بقولها: أيتن تمتلك صوتا مميزا وجميال، وموهبة عالية، وفي النهاية أتمنى لها التوفيق في تلك الخطوة الجديدة التي اتخذتها، وأن تنال إعجاب جمهورها".

 

ومن ناحية أخرى، أكدت وفاء عامر، أنها تقضي حاليا إجازة صيفية برفقة زوجها المنتج محمد فوزي وابنهما "عمر" في إحدى المناطق الساحلية داخل مصر، ومن المقرر أن تعود لاستئناف نشاطها الفني فور انتهاء الإجازة؛ إذ تستعد لتصوير أكثر من عمل منها فيلم "براءة ريا وسكينة"، ومسلسل "حلم".

 

وخاضت وفاء عامر سباق رمضان الماضي، بمسلسل "لحم غزال" مع النجمة غادة عبد الرازق، وعمرو عبد الجليل، وشريف سالمة، وميس حمدان، وأحمد خليل، ومن إخراج محمد أسامة، وقدمت من خلاله دورا مميزا نال استحسان الجمهور.

 

أما آيتن عامر فشاركت في نفس الموسم الرمضاني، بمسلسلين دفعة واحدة، الأول هو "كل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج، وأحمد فهمي، والآخر هو "كوفيد 25 "بطولة يوسف الشريف وأحمد صالح حسني، وإخراج أحمد نادر جلال، كما انتهت أيتن عامر، مؤخرا من تسجيل أولى أغنياتها التي تستعد لتصويرها بطريقة الفيديو كليب، تحت قيادة المخرجة بتول عرفة، على أن يتم طرحه قريبا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز